وداع وفرحة وبداية حرب في الحلقة الرابعة من Game Of Thrones

 
لميس محمد
طرحت الحلقة الرابعة من الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game Of Thrones، فجر اليوم، وذلك باسم The Last of the Starks، والتي بدأت بالوقوف جميعا عرفانا وتقديرا لكل من راحوا ضحية في الحرب مع ملك الليل وجيشه، وأكد "جون سنو" أنه يجب تخليد أسمائهم مدى الضهر، ليعرف العالم أن من راحوا هم سبب وجود الحياة ى وقتهم، ولولاهم لما كانت تكتمل الحياة.
 
ومن ثم بدأت الاحتفالات، في وينترفل بعد التخلص من ملك الليل وجيشه في الحلقة الماضية، وفى خلالها قامت "دينيريس تاريجريان" بتنصيب جيندرى ملك على "ستورمز إند"، بعد أن أعلنته ابن شرعى لـ روبرت براثيون، ليطلب بدوره من "آريا ستارك" أن تتزوجه لتصبح ملكة معه، ولكنها قابلت طلبه بالرفض، حث أنها لا ترى نفسها ملكة أو ليدى لأحدى البلاد.
 
واجتمع كل من جيمى لانيستر، وتريون لانيستر، وبران من تارث، وبودريك باين، على طاولة ليبدوأ بلعب لعبة اخترعها تريون، لتنتهى بالكشف عن حقيقة أن بران لاتزال عذراء، تنتهى جلستهم، وتقوم ليلحق بها جيمى لانيستر، وتحدث بينهما علاقة لأول مرة في حياتها، كما أنها كسرت قلب تورمند جينتسباين، بسبب تفضيلها جيمى عليه.
 
وبالرغم من كونها تعرف أنه الوريث الشرعى للعرش الحديدى، ألا أن دينيريس تاريجريان طلبت كمن جون سنو، ألا يخبر أحدا ممن حوله حقيقه كونه الوريث الشرعى للعرش الحديد، لكى تستمر علاقتهما على النحو التي تسير عليه، بسبب حبها الشديد له، وأكد لها سنو أنه لن يطالب بالعرش وأنها ستظل ملكته.
 
ولكن أصر سنو على أنه سيخبر آريا وسانسا حيث أنهما عائلته الوحيدة، ويستحقون أن يعرفون حقيقة كونه ابن عمتهم وليس أخوهم غير الشرعى.
 
ومن ثم بدأوا جميعهم التحضير للمعركة الجديدة ضد سيرسى لانيستر وآيرون جريجوى، ولكن حدث بعض المشادات الكلامية بين دينيريس وسانسا بسبب كون المحاربين على كلا الجانبين في حالة يرثى لها ويحتاجون إلى الراحة، ولكن أوقف جون سنو المشادات، حيث أنه أكد على أنهم يبقفون وراء دينيريس مهما كلفهم الأمر.
 
لتطلب كل من آريا وسانسا التحدث مع سنو وبران بمفردهم ليخبروهم بحقيقة نسب جون سنو، بعد أن طلب من كلاتاهما القسم بأنهما لن تخبرا أحد، وبالرغم من ذلك ألا أن سانسا أخبرت تريون لانيستر بحقيقة الأمر.
 
ولكن ومع استعدادهم للمغادرة وصل برون إلى الشمال، لكى يقوم بقتل كلا من جيمى وتريون، بأمر من شقيقتهم سيرسى، والتي ستعطيه بلدة ريفران، ليقوم تريون بعرض هايدجاردن فى سبيل أن لا ينفذ أوامر سيرسى.
 
ليتقابل كل من آريا ستارك و Hound أثناء عزم كلاهما على الوصول إلى كينجز لاندينج لينهوا بعض الأمور المتعلقة لهم هناك.
وفى رحلة دينيريس إلى دراجونستون اعتدى آيرون جريجوى على سفنها والتي أدت إلى قتل تنين أخر، وخطف ميساندى، وتدمير أسطولها البحرى.
 
وشهد الحلقة أيضا الوداع بين تورمند وجون سنو، قبل مغادرة الثانى للحرب مع صفوف دينيريس، كما أخبر سام وجيلى سنو حول حملها، وأهم سيطلقون اسم جون على الطفل في حال كونه "صبى".
 
وكذبت سيرسى على آيرون جريجوى حين أخبرته أنها حامل بطفله، قبل اقتراب حربها مع دينيريس، وخاصة بعد خطفه لـ ميساندى، وجلبها إلى كينجز لاندينج.
 
واختار جيمى لانيستر أن يترك بران، ويذهب إلى أخته ليكون بجانبها في حربها، وذلك الوقت دارت محادثة بين تريون ولورد فاريس حول اختيار الملك الحق للجلوس على العرش الحديدى ومساندته سواء أن كامن جون أو دينيريس.
 
وانتهت أحداث الحلقة الرابعة من الموسم الثامن من Game Of Thrones، بقتل ميساندى على يد سيرسى لانيستر، أمام دينيريس وتريون وجراى ورم وباقى جيش الانساليد. 
 
مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.
 
 
WhatsApp Image 2019-05-06 at 12.02.56 PM
 
 
WhatsApp Image 2019-05-06 at 12.02.57 PM (1)
 
 
WhatsApp Image 2019-05-06 at 12.02.57 PM (2)
 
 
WhatsApp Image 2019-05-06 at 12.02.57 PM
 
 
WhatsApp Image 2019-05-06 at 12.02.58 PM (1)
 
 
WhatsApp Image 2019-05-06 at 12.02.58 PM (2)
 
 
WhatsApp Image 2019-05-06 at 12.02.58 PM

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر