فيديو ..محمد الغيطي يغوص في أسرار نجوم الصف الثاني في «الحكواتي»

محمد الغيطى محمد الغيطى
 
محمود جلال

يقدم الكاتب والإعلامي محمد الغيطي، برنامج جديد خلال شهر رمضان الكريم بعنوان "الحكواتي"، يوميا عبر شاشة قناة المحور في الرابعة والنصف عصرا والإعادة في نفس الموعد فجرا.

يتناول برنامج "الحكواتي" قصص نجوم الدور الثاني، ويقدم الغيطي خلال البرنامج، لأول مرة أسرار تذاع بالوثائق والفيديوهات والصور النادرة عن هؤلاء النجوم منهم: "استيفان روستي" هل هرب من مصر بسبب السياسة؟، وهل عشق زوجة أبيه السفير؟ ولماذا أعلنوا وفاته وهو حي ودخل العزاء المنصوب له وعندما رأته ماري منيب سقطت ثم زغردت.

وحكايات أخرى عن "زينات صدقي" هل كانت عانس أم راقصة، و"زكي رستم" هل كره عبد الناصر لأنه أمّم ممتلكات والده الباشا، و"محمد رضا" الذي تمنى أن يموت في ليلة القدر في رمضان وتحققت أمنيته هل كان جاهلا.

و"نعيمة الصغير" كانت مطربة فاتنة وزميله لها شوهتها وتسببت في تغير صوتها للأجش، و"عبد السلام النابلسي" هرب من الضرائب في لبنان ومات مفلسا، و"نجمة إبراهيم اليهودية" التي جمعت تبرعات مع أم كلثوم للمجهود الحربي، و"على الشريف" الذي دخل السجن بتهمة قلب نظام الحكم، و"ميمي شكيب" لماذا دخلت السجن في قضية مخلة بالشرف ثم قتلت لأسباب سياسية.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر