أصالة ومشارى راشد وعاصى الحلانى.. نجوم الأغانى الدينية فى رمضان

عاصي الحلاني واصالة ومشاري راشد عاصي الحلاني واصالة ومشاري راشد
 
داليا سيد

17 يوم فقط يفصلونا عن قدوم شهر رمضان الكريم، وفي كل عام يستعد عدد من الفنانين للاحتفال بهذا الشهر الكريم من خلال طرح أدعية دينية أو أغاني لرمضان، كما يحرصون علي الانتهاء من تصويرها خلال هذه الأيام لإذاعتها مع بداية الشهر، أشهرهم المنشد الديني مشاري راشد العفاسي الذي سيطرح ألبوم جديد بعنوان " بالمصري .. مشاري راشد" وهو ألبوم مكون من 12 أغنية باللهجة المصرية، يتعاون فيهم مع مجموعة من الشعراء والملحنين مثل بهاء الدين محمد وأيمن بهجت قمر ووليد سعد.

1
 

وانتهت أصالة في الأيام الماضية من تسجيل أغنية دينية جديدة تحمل اسم "جمع يارب قلوب" ستقوم بتصويرها خلال أيام من إخراج زوجها طارق العريان، الأغنية من كلمات هشام صادق، وألحان مدين، وتوزيع كريم عبد الوهاب.

assala1

بينما انتهى المطرب اللبناني عاصي الحلانى من تسجيل مجموعة أدعية دينية بصوته، ومن المقرر أن يقوم الحلاني بطرحها في رمضان بالتعاون مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات التي تتولى إنتاج وتوزيع جميع أعماله.

3910471920

أما المطرب أحمد جمال فانتهي من تسجيل مجموعة من الأدعية والأغاني الدينية الجديدة لطرحها في ألبوم كامل في رمضان المقبل، الذي سيتعاون خلاله مع الشاعر عزيز الشافعي بعد النجاح الذي يحققه عزيز الشافعي كل عام في كتابة تترات برامج الداعية مصطفي حسني.

3

وبخصوص المطرب "زجزاج" الذي اكتشفه الموسيقار هاني شنوده فسيقوم بطرح أغنية جديدة بعنوان "صلوا على خير الأنام"، من ألحان وتوزيع الموسيقار الكبير هانى شنودة، ومن كلمات وأشعار الدكتور محمود مرسى.

124

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر