ميسى ونيمار وسواريز تعرف على اشباه الـ msn الغلابة

ميسى وشبيهه ميسى وشبيهه
 
زكى مكاوى

على مدار الساعات الماضية انتشرت صورة للاعبى فريق برشلونة وتحديداً الـ msn ميسى ونيمار وسواريز، وتحتها تعليق "كل ما تفتكر إنك مخنوق أو متضايق افتكر أن دول كانوا كده زمان.

الغريب أن الصور لاقت انتشاراً واسعاً، لكن الأغرب أن من تداولوها لا يعلموا أنها ليست حقيقية بالمرة لأن الثلاثي الذي ظهر فيها هم أشباه الـ msn.

فميسى لم يكن يوماً يعمل فى المطاعم لأن اللاعب الذي يراه الكثيرون الأفضل على مستوى العالم، لم يسبق له أن انشغل بشىء سوى كرة القدم التى تعد صاحبة الفضل الرئيسى عليه، خاصة أنه كان يعانى من مرض شديد في صغره يتمثل في عدم نموه لأسباب راجعة لهرمون النمو بجسده.

ومن ميسى إلى سواريز الذي عاش حياة مرفهة فى بلده أورجواى قبل قدومه إلى أوروبا حتى اشتهر بمشاغباته وهو فى سن صغير بالحفلات التى كان يحرص على الذهاب لها.

بينما نيمار فلم يعانى كثيراً أثناء صغره أيضاً، فيكفى أن نعلم أنه وهو فى سن الرابعة عشر من عمره كان فى طريقه للاحتراف في ريال مدريد التى امتلكت وقتها نخبة من النجوم مثل رونالدو البرازيلى وزيدان وبيكهام، قبل أن يقنعه سانتوس بالبقاء من خلال دفع مليون يورو وقتها لابن الأربعة عشر عاماً.

وبالتالى فهذا الثلاثى إذا استحق أن يكون قدوة فى النجاح ينبغى أن يسير عليها الكثيرين بعدما حفروا اسمهم في سماء الكرة، فلا يعنى أنهم هم الذين يظهروا فى تلك الصورة.

شبيه سواريز
شبيه سواريز

 

شبيه ميسى
شبيه ميسى

 

شبيه نيمار
شبيه نيمار

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر