تعرف على برامج قناة الناس فى شهر رمضان

قناة الناس قناة الناس
 
محمد زكريا

تحت شعار "رمضان بداية جديدة للناس" أعلنت قناة "الناس" عن انطلاقة قوية بمناسبة شهر رمضان، على التردد الجديد 12054 رأسى، مؤكدة أنه خلال شهر رمضان ستكون القناة أقرب للناس بما ينفع الناس.

وستقدم القناة باقة من أفضل البرامج يقدمها مجموعة متميزة من العلماء والمفكرين منهم الدكتور أحمد عمر هاشم والدكتور على جمعه، تستهدف من خلالها القناة عرض صحيح الدين، فضلاً عن طرح قضايا المواطنين بحيادية وموضوعية.

وعلى رأس البرامج، برنامج «هتجوز» الذى يهدف إلى التواصل مع الشباب من الجنسين المقبلين على الخطوبة والزواج، ويتناول كل ما له علاقة بالبيت المسلم والزواج، ويرد على استفسارات المتصلين، كذلك «سفراء القرآن»، إضافة لـ«تعرف على الرحمة + بشرنى الحبيب».

ومن بين البرامج «بيان للناس» ويجيب عن الاستفسارات المتعلقة بالقرآن الكريم، وبرنامج "مع التلاوة" وفيه يتم تعليم أحكام قراءة القرآن الكريم بطريقة علمية وصحيحة، و"إسلامنا بالمصرى".

تقدم القناة فقرات عدة، هى: «رجال حول الرسول» و«رمضان حول العالم» و«قرأت فى كتب السنة (كتاب الصوم)» و«بيان للناس» و«حدث فى رمضان».

كما تقدم «لغة القرآن»، و«مع المفتي»، «اعرف نبيكم وحلى ودنك»، «فتاوى الناس + أصوات رمضانية»، «قواعد العشق عند الأنبياء»، «رمضان بعيونهم»، «اقرأ وارتقى، بيان للناس»، «تعرف على الرحمة + بشرنى الحبيب»، «لأحسن الأخلاق»، «دعاء الأنبياء»، «الشعراوي».

يذكر أن قناة الناس، قناة فضائية تهدف إلى عرض الإسلام النقي، ونشر الفكر الوسطي، والتصدى للأفكار المتطرفة والهدامة، والمحافظة على منظومة القيم والأخلاق فى المجتمع، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من البرامج تُلبِّى رغبات المشاهدين، على اختلاف أعمارهم وثقافاتهم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر