صور.. مشاهد غريبة فى حفل Met Gala 2019

غرائب حفل Met Gala 2019 غرائب حفل Met Gala 2019
 
بلال رمضان
 
شهد حفل MET GALA فى الولايات المتحدة الأمريكية، العديد من الإطلالات الغريبة لنجوم ونجمات هوليود والعالم، وهو الحفل الذى يهدف إلى جمع التبرعات لصالح معهد متروبوليتان للفنون، من خلال ارتداء الأزياء الغريبة والعجيبة، وأيضا الإطلالات غير المألوفة على السجادة الحمراء، وطرق دخولها المبتكرة.
 
من بين هذه الإطلالات الغربية، ما ظهر فى موكب إله الشمس، أو ملكة الكريستال، والخدع البصرية، وفتاة البرجر، وغيرهم.
 
بيلى بورتر – إله الشمس
احتل دخول بيلي بورتر في حفل Met Gala  2019 عناوين الصحافة جعلت منه الأكثر روعة فى تاريخ Met Gala، حيث ظهر الفائز بجائزة Tony Award والمرشح لجائزة Emmy Pose، وهو محمولا على أكتاف ستة أشخاص، يرتدون بدلة ساتان ذهبية وغطاء رأس من الذهب عيار 24 قيراطًا، فى مشهد يجسد "إله الشمس".
 
كاتى بيرى – ملكة الكريستال
بصفتها ملكة الموسيقى الهادئة، أطلت Katy Perry فى حفلة Met Gala مرتدية ثوبا من الكريستال جعلها متوهجة، فبدت وكأنها ملكة ساحرة، وحظيت بجذب الانتباه إليها بمجرد وصولها إلى الحفل، ولا تعد هذه الإطلالة مختلفة عن كاتى بيرى، فقد سبق وأن شاركت فى الحفل وهى ترتدى أجنحة الملاك، وغير ذلك.
 
إيزرا ميلر
واصل الممثل الأمريكى عزرا ميلر، تحويل ظهوره على السجادة الحمراء إلى حدث لا يمكن تفويته، حيث ظهر نجم Fantastic Beasts معتمدا على الخداع البصرى، ففى البداية أخفى وجهه وراء قناع، وظهر تلاعبه بالمكياج، الأمر الذى جعله يبدو أنه ينظر فى أعين كافة الحاضرين.
 
جاريد ليتو يحمل رأسه
ظهر الممثل جاريد ليتو فى الحفل، مرتديا ثوبا من اللون الأحمر، ومن تصميم اليساندرو ميشيل لغوتشى، ويحمل فى إحدى يديه رأسا تشبه رأسه تماما، ما يحوى بأنه "القابض" كما فسرها البعض.
 
تعاون الفائز بجائزة الأوسكار، 47 عامًا، مع جوتشى ليظهر بهذه الطريقة، فى ثوب من الحرير الأحمر الطويل، والمرصع بالألماس، ورأس من الشمعن تشبه رأسه وملامحمه. 
 
مايكل أورى
ظهر الممثل الأمريكى مايكل أوري في بدلة مخططة / تول من الدانتيل الوردى الناعم من كريستيان سيريانو، وعلى الرغم أن الثوب يحمل تعبيرا رمزيا عن الرجل والمرأة، إلا أن مكياج وجه مايكل أورى جاء معاكسا لكل جانب من الثوب الذى يرتديه، الأمر الذى فسرته الصحف الأجنبية بأن الممثل الأمريكى يتعمد إبراز انحراف المعايير الجنسية.
 
هارى ستايلز
جمع هارى ستايلز ما بين الحركة الرومانسية الجديدة والعصر الفيكتورى، ليؤكد من جديد مرة أخرى على أنه واحد من أفضل الرجال في العالم فى ارتداء بلوزة سوداء شفافة مزينة بنطلون.
 
كاتى بيرى – ساندوتش البرجر
قامت كاتى بيرى فى حفل Met Gala 2019 بارتداء ثوب يشبه سندوتش البرجر فى طبقاته المتعددة ومكوناته، وذكرت بعض المواقع الصحفية أن كاتى خضعت لمراقبة للعديد من الحاضرين فى الحفل، لمعرفة كيف ستتمكن من الذهاب إلى الحمام مثلا، وكيف تمكن من ارتداء هذا الثوب.
 
 
Actor Jared Leto 2019 Met Gala
 

 

actor Michael Urie
 

 

Billy Porter 2019 Met Gala
 

 

Ezra Miller attends The 2019 Met Gala Celebrating Camp
 

 

Ezra Miller Met Gala 2019
 

 

Jared Leto  Met Gala
 

 

Katy Perry
Katy Perry

met gala katy perry 2019
 

 

Michael Urie
Michael Urie

بيلى بورتر  Met Gala  إله الشمس
بيلى بورتر Met Gala إله الشمس

بيلى بورتر فى Met Gala
بيلى بورتر فى Met Gala

كاتى بيرى
كاتى بيرى

هارى ستايلز (1)
هارى ستايلز

هارى ستايلز (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر