من أين انتقت نجمات العالم أزياءهن فى حفل Met Gala لعام 2019؟

أزياء حفل Met Gala لعام 2019 أزياء حفل Met Gala لعام 2019
 
رانيا علوى

حضرت أمس عدد هائل من نجمات العالم حفل "Met Gala" لعام 2019 والذى أقيم فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو من أكثر الحفلات المثيرة للجدل فى العالم كونها تعتمد بشكل كامل على الإطلالات الغريبة والملفتة للأنظار، واليوم نتعرف على دور الأزياء التى صنعت إطلالاتهن.

جاءت نجمة الاوسكار الشهيرة لوبيتا نيونجو مرتدية فستانا طويلا حمل إمضاء دار أزياء " Versace " بينما كانت مجوهراتها من مجموعة " Bulgari ".

فى حين ظهرت كاتى هولمز مرتدية فستانا ذا تصميم مذهل من اللون البنفسجى حمل إمضاء دار أزياء "Zac Posen"، اما مجوهراتها فاختارتها من " Lorraine Schwartz " وحذائها من "Jimmy Choo"، أما النجمة داكوتا جونسون فاختارت فستانها من تصميم " Gucci ".

بينما ظهرت النجمة بينلوبى كروز بإطلالة راقية حملت توقيع دار أزياء " Chanel "، وحذائها حمل إمضاء "Christian Louboutin ".

أما السوبر موديل كارا دولافينى ذات الـ26 عاما فاختارت ملابسها من  " Dior " وكانت اكسسوارات رأسها الغريبة من " Machine Dazzle " فى حين كان حذائها من مجموعة "Swarovski".

بينما تحولت النجمة العالمية زيندايا لـ " ساندريلا " خلال الحفل فظهرت بفستان هذه الشخصية والذى قام بتصميمه دار أزياء " Tommy Hilfiger " وانتقت مجوهراتها من مجموعة " jewelry "، اما السوبر موديل جى جى حديد فانتقت ملابسها من " Michael Kors " ومجوهراتها من " Lorraine Schwartz "، وكان فستان نجمة الراب الشهيرة كاردى بى ذات الـ 26 عام من مجموعة تصميمات " Thom Browne ".

أما النجمة العالمية فلورنس ويلش فكان فستانها من تصميم دار أزياء " Gucci "، وعن فستان نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان فهو من مجموعة " Mugler ".

وكان لدار أزياء " Moschino " نصيب من الظهور على الـred carpet ومن أبرزهن النجمة العالمية كاتى بيرى وجوين ستيفانى.

 
بينلوبي كروز  (1)
بينلوبي كروز

بينلوبي كروز  (2)
 

جوين ستيفاني
جوين ستيفاني

جي جي حديد
جي جي حديد

داكوتا جونسون
داكوتا جونسون

زندايا (2)
زندايا

فلورنش ويلش
فلورنش ويلش

كاتي هولمز  (1)
كاتي هولمز 

كاتي هولمز  (2)
 

كاتي هولمز  (3)
 

كارا دولافيني  (1)
كارا دولافيني 

كارا دولافيني  (2)
 
كيم (1)
كيم 

كيم (2)
 

لوبيتا نيونجو_1
لوبيتا نيونجو

نيونجو
نيونجو

هولمز
هولمز
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر