إبراهيم نصر لـ إنجى أنور: أحمد زكى أسطورة لن تتكرر

ابراهيم نصر ابراهيم نصر
 
مصطفى القصبى

أكد إبراهيم نصر للإعلامية إنجى أنور فى برنامج "سرى مش للغاية" الذى يذاع على نغم إف إم أنه لا يتابع برامج رامز جلال لأنه لا يحب العنف فى الضحك وأنه ليس هناك متعة أو ضحك فى العنف، وأن أشكال العنف وتقديمها فى محتوى إعلامى مستورد علينا فى مصر، وذلك فى إجابته عن سؤال إنجى له بأنه هل يرى رامز جلال خليفة له فى برامج الكاميرا الخفية.

وحينما سألته إنجى عن سبب توقفه عن تقديم الكاميرا الخفية أجاب بأنه كان عليه أن يتوقف عن تقديم الكاميرا الخفية رغم حبه الشديد لها لأنه شعر أنه قدم كل شىء فى هذا المجال.

وأضاف إبراهيم نصر أنه يختلف عن رامز جلال فى أنه يقدم فى كل حلقة معنى وأن لكل حلقة قصد وهدف بالإضافة للضحك.

وعن أشهر إيفيهات "زكية زكريا" فى الكاميرا الخفية قال نصر أنها "يا نجاتى أنفخ البلالين عشان عيد الميلاد" و"لما أقولك بخ تبخ".

وتحدث إبراهيم نصر عن مشهد وفاة إبنه فى مسلسل فوق السحاب مع هانى سلامة وقال إن مسلسل فوق السحاب شديد التميز وأنه لم يعد تصوير أى مشهد فى هذا المسلسل وأن جميع مشاهده الكوميدية "كسرت الدنيا" وأنه فى مشهد موت "كاريكا" ابنه بكى حتى وجعه قلبه.

كما أكد إبراهيم نصر أن المخرج شريف عرفة كاسحة ألغام وبلدوزر إخراج وطاقة كبيرة وذلك فى معرض حديثه عن فيلم " إكس لارج " مع أحمد حلمى وأنه فى هذا الفيلم قال له أحمد حلمى أنه شعر أنه خاله الحقيقى.

كما تحدث إبراهيم نصر عن الأعمال التى جمعته مع النجم الكبير أحمدزكى ومشاهدهم معا فى أفلام مستر كاراتيه وحسن اللول وامرأة واحدة لا تكفى.

وأكد أن أحمد زكى أسطورة لن تتكرر وأنه أحب الفن لدرجة الهيستيريا وأن أحمد زكى كان يزوره فى منزله ويحدثه عن مشروعاته القادمة وأنه شاهد أحمد زكى وهو يجسد شخصيتى عبد الحليم حافظ وأنور السادات فى بيته عندما كان أحمد زكى فى مرحلة التحضير لهذه الشخصيات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر