حلا شيحة: أراهن على شخصية «صافية» فى مسلسل «زلزال»

حلا شيحة حلا شيحة
 
مصطفى القصبى

تظهر الفنانة حلا شيحة فى الحلقة الثالثة ضمن أحداث مسلسل "زلزال"، الذى يخوض من خلاله النجم محمد رمضان السباق الرمضانى الحالى، ويعرض على قناة DMC.

حلا قالت إنها تنتظر ردود أفعال جمهورها على الشخصية التى تقدمها من خلال العمل، والذى يعيدها بعد فترة غياب كبيرة، وتراهن عليه خلال الماراثون الرمضانى، خاصة وجودها مع نجوم كبار، مثل محمد رمضان، الذى حققت أعماله السابقة نجاحات كبيرة، بالإضافة إلى وجود عوامل مهمة خلال العمل، منها قصته التى تعتبرها جديدة ومختلفة على الدراما المصرية.

وأضافت أنها تقدم من خلال العمل شخصية صافية دورا مختلفا بكل تفاصيله، وتتمنى أن تنال إعجاب جمهورها.

 

8026881-1805708193
 

 

9ced7f8b07
 

 

مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة، ماجد المصرى ونسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان، وعدد كبير من النجوم.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل يشترى منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتى موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذى يلقى فيه الشارى حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، ويتبقى من أولاده محمد حربى كرامة الذى يحمل اسم "زلزال"، ويواجه الحياة وحيدا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر