«ابن أصول» يصعد بحمادة هلال إلى قوائم تريندات جوجل

حمادة هلال حمادة هلال
 
باسم فؤاد

تصدر مسلسل "ابن أصول" قوائم تريندات جوجل، اليوم الثلاثاء، بعد عرض أولى حلقاته أمس الاثنين على قنوات DMC، والتى انتهت بوجود شخص ملثم مع حمادة هلال فى السيارة كان مختفيًا بها ثم رش فى وجهه مخدر بعدما أكد له أنه سيدفع الثمن.

 

ابن أصول
ابن أصول

 

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل "ابن اصول" بظهور حمادة هلال (هشام) ثريا للغاية لامتلاكه شركة ألماظ هو ووالدته، بالإضافة إلى عدة محلات ذهب، ورغم غناه الفاحش بصحبة والدته (سوزان نجم الدين) إلا أنه يعانى من طمع والده الذى يلعب دوره (أحمد حلاوة)، حيث يطلب منه أموالاً دائمًا، بسبب حبه للنساء وجريه ورائهن ما تسبب فى انفصاله عن والدة حمادة هلال حينما كان طفلاً وخانها مع الشغالة.

وخلال أحداث العمل، ورغم المحبة الشديدة الذى يكنها حمادة هلال لوالدته إلا أنه يعانى من أزمات متكررة؛ بسبب جمالها الذى يجعلها مطلبا للعديد من العرسان الذين يرغبون من الزواج منها لجمالها وحسبها، نظرا لأنها من عائلة من ذوى الحسب والنسب فى الشام، وخلال الحلقة الأولى من المسلسل تقدم عريسان لها، مما تسبب فى خلاف بين حمادة وبينها لغيرته الشديدة عليها.

وكانت أبرز أحداث الحلقة الأولى نشوب خلاف بين حمادة هلال وبين أخيه الكبير الذى كشف عما بداخله من حقد تجاهه لغناه الكبير، حيث رأى أن كل غناه يعود إلى المحل الذى باعه والدهما له، مما كان أهم انطلاقة لـ حماده هلال (هشام) فى الثروة الذى حققها بصحبة والدته (صولا) ليرد عليه هشام بأنه لولا وقوفه بجانبه لكان موجودا فى الشارع، ليحتدم الصراع بينهما، ثم يقرر على إثر ذلك طرد أخيه الأكبر من العمل معه.

كما ظهر هشام (حمادة هلال) أنه متزوج سرا على مدار سنة من أيتن عامر، وأثناء وجوده معها أغلق تليفونه طويلاً، مما تسبب فى أزمة كبيرة بينه وبين والدته (صولا) ليكذب عليها، مؤكدا أن سبب إغلاق الهاتف هو وجوده بجانب صديقه فى المستشفى.

الحلقة الأولى زادت إثارتها إلى حد كبير عند نهايتها بعدما انتهت بوجود شخص ملثم معه فى السيارة ورشّ فى وجه حمادة مخدرا، بعدما أكد له أنه سيدفع له ما يريده، لتنتهى الحلقة عند هذا الأمر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر