صور.. ظهور كتّاب مسلسل GOT فى الحلقة الرابعة ضمن «الهمج»

الكاتبان ديفيد بينوف و دان ويز الكاتبان ديفيد بينوف و دان ويز
 
آسر أحمد

بعد واقعة ظهور كوب "القهوة" فى الحلقة الرابعة من الموسم الثامن لمسلسل Game of thrones، أمام إميليا كلارك وتحولها لأيقونة سخرية طوال الأيام الماضية من قبل متابعى المسلسل، كشفت الشبكة عن مفاجأة جديدة تغافل عنها الكثيرون فى نفس مشهد ظهور كوب القهوة.

وكانت المفاجأة التى كشفت عنها شبكة Hbo هى ظهور الكاتبين ديفيد بينوف ودان ويز ضمن أحداث الحلقة الرابعة كأفراد من "الهمج" بجوار الشخصية الشهيرة "دورتموند"، يرتديان ملابس الهمج ويقومان بالاحتفال معهم بعد انتهاء الحرب الكبرى.

ودائماً ما يشتهر GOT، بمشاركة الكثير من النجوم والمشاهير فى بعض المشاهد، مثل ظهور المغنى العالمى إد شيران فى الموسم السابع، ومشاركة روب ماكليني وكريس يتابلتون ونوح سيندير جارد، والكثير من الأسماء الشهيرة التى ظهرت فى أدوار سريعة لم تتخطى الدقائق وفى بعض الاحيان ثوانى.

ولم يلاحظ أحد من متابعى المسلسل ظهور بينوف وويزى فى الحلقة الرابعة التى جاءت بعنوان The Last of the Starks، بسبب ملابسهم وأزيائهم التى تقاربت بشكل كبير جداً مع الهمج واندماج الثنائى فى الاحتفالات، حتى نشرت الشبكة تغريدة توضح ظهورهما.

وانتهت الحلقة الرابعة من الموسم الثامن بمقتل التنين ريجال على يدى يورن جيورجى بعد أن نصب كمين لبعض قوات التايجريان أمام قلعة الدراجون ستون، وأسر ميساندى وقتلها على يد ذا ماونتين، ومن المرجح أن تبدأ الحلقة القادمة بوصول باقى قوات الشمال لمحاصرة سيرسي وقواتها.

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

 

ديفيد بينوف

 
 
 
 
كتاب المسلسل فى الحلقة
 

 

كتاب المسلسل

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر