سباق السيارات والإثارة والغموض تضع الحلقة الثانية من"قمر هادي" في ترند على"توتير"

قمر هادي قمر هادي
 
لميس محمد

تزايدت جرعة الإثارة والغموض بالحلقة الثانية من "قمر هادي" بشكل غير عادي خاصة في ظل إصرار هاني سلامة ورؤوف عبد العزيز على جعل أغلب المشاهد طوال الحلقة يدور في حالة من الحيرة والتشويق والشغف لمعرفة تفاصيل الحلقات المقبلة، وهذا ما ظهر جليا في الحلقة الثانية من المسلسل خاصة بعدما جعلت الحلقة الأولى الجمهور في حيرة وطرح العديد من التساؤلات حول شخصية يسرا اللوزي وداليا مصطفي ووفاة فيروز "ريم عبد القادر" ابنه هانى سلامة في أحداث المسلسل.

قمر هادي
قمر هادي

وبدأت الحلقة بظهور هادي أبو المكارم على شط البحر، ودار بينه وبين مريم "يسرا اللوزى" حوار غريب ومشوق للأحداث، والتي أعطته في نهايته حجر الفيروز وأخبرها بدوره عن موت ابنته التي تحمل نفس الاسم.

ومن انتقلت الأحداث إلى المستشفى التي يلتقى بها العلاج، لتبدأ الأحداث في أخذ أطار حاد في المناقشات بسبب تغيير زوجته من داليا مصطفى إلى يسرا اللوزى، والذى جعله في حالة من التوتر، وثم طلب الخروج من المشفى، ليوافق الدكتور المعالج له "أشرف ذكى" بذلك، لتنتقل الأحداث إلى منزله، ويبدأ استخدام الفلاش بالك بشكل مبدع تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز الذي استعرض كل أحداث الحلقة وكأنها فيلم السينمائي، والتي دارت عن حياة هادى أبو المكارم قبل الزواج، وسفوزه بالسباق الذى تم تنفيذه بتكنيك عالمي مميز نال علية العديد من الإشادات من الناقدين من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

قمر هادي
قمر هادي

وكانت البداية مع جلوس هادي في غرفته الخاصة ومن ثم العودة لذكرياته مع صديقة رامز "مراد مكرم" والذي كان من الأصدقاء المقربين من هادي ولكنة توفي وقام هادي بإخفاء جثته في البحر دون معرفه أحد وذلك بمساعدة "عارف" الشاب ذوى الإحتياجات الخاصة "محمد عزمى" الذي يعمل معه  في معرض السيارات، لتنتهى أحداث الحلقة بمشادة حادة بينه وبين يسرا اللوزى "مريم" ليخبرها أنه يعرف حقيقتها، وتنتهى أحداث الحلقة بشكل غامض.

وذلك يزيد من حيرة الجمهور وجعلهم أمام لغز جديد حول شخصية هادي أبو المكارم" هاني سلامة" هل هو شخص سوي أم مجرم ويستحق كل ما يحدث له هذا ما سوف تكشفه الحلقات المقبلة.

وكل هذه الاحداث المثيرة جعلت الحلقة الثانية برعاية هاني سلامة ورؤوف عبد العزيز تتصدر محركات البحث "جوجل" وموقع التواصل الإجتماعى "تويتر".

ويعد مسلسل "قمر هادى" التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب" و"طاقة نور".

المسلسل تأليف إسلام حافظ،إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وأخرون.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر