عطلات فى المالديف وطائرات خاصة.. حساب يكشف الحياة السرية لأبناء الأثرياء

 
كتبت ريهام عبد الله
 
 
يتمتع الأثرياء بنمط حياة ثرى ومختلف، نمط يليق بثرائهم الشديد، إذ يذهبون لأماكن بعينها، ويتسوقون من أماكن معينة، ويستهدفون مناطق مميزة لقضاء عطلاتهم وإجازاتهم، كما يملكون نمط حياة مرفه بصورة مبالغ فيها فى بعض الأحيان، ويعيشون حياة مترفة جدا فى أبسط تفاصيلها.
 
 
 
 
وعلى الرغم من ثرائهم الشديد، إلا أن مجتمع الأثرياء مغلف ببعض من الغموض، وكثير من السرية والخصوصية، كما أنه مجتمع كبير ومتشعب، هذا بجانب أن هناك أشخاص عاديين يرغبون فى الاندماج فيه، وبعضهم ينجح بالفعل فى الانضمام إليه رغم الحالة المادية المتواضعة فى بعض الحالات.
 
 
 
 
السفر بطائرات خاصة، وسيارات باهظة الثمن، ورحلات للمالديف، وأشهر المطاعم الأوروبية، وارتداء أشهر الماركات العالمية، هو ما رصده حساب عبر انستجرام، تخصص فى كشف الحياة السرية لأبناء الأثرياء، وكيفية قضاء عطلاتهم، فالحساب الذى حمل اسم " rich kids secres"، يرصد نمط حياة أبناء الأثرياء من حول العالم.
 
 
 
"تشارلز موريس" هو أحد الأشخاص الذين يتبعون نمط حياة الأثرياء، أكد فى تصريحات لشبكة "سى إن إن"، أنه قرر إلقاء الضوء على حياة الأثرياء وأين يقضون عطلاتهم، لإلهام محبى السفر للأماكن التى يمكن أن يزوروها للاستمتاع بوقتهم كأبناء الأثرياء، وأكد أن أغلب الأثرياء أمريكيين أو أوروبيين من الطبقة الأرستقراطية".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر