Game of Thrones.. خطأ كوب القهوة يمنح الشركة المنتجة 2.3 مليار دولار

Game of Thrones Game of Thrones
 
بلال رمضان
ذكرت تقارير أجنبية، أن الشركة المنتجة التى تقدم مشروبات القهوة، وظهر منتجها بالخطأ فى مسلسل Game of Thrones، حققت أرباحا ما يقرب من 2.3 مليار دولار بسبب الإعلانات المجانية التى قدمها مسلسل Game of Thrones بالخطأ بعدما تم رصد فنجان قهوة وجد بالخطأ ضمن أحد مشاهد الحلقة الرابعة من الموسم الثامن والأخير.
 
البداية حدثت يوم الأحد الماضى، عندما لاحظ عشاق مسلسل Game of Thrones وجود كوب مختلف فى الشكل على المنضدة فى مشهد ضمن الحلقة الرابعة، وعلى الفور عرف جمهور المسلسل أن هذا الكوب هو لمشروب القهوة، وتقدمه إحدى الشركات العالمية العصرية، ما يعنى أن أحدا من طاقم فريق العمل نسى الكوب أثناء التصوير، ولم يلتفت إلى ذلك المخرج.
 
وبعد ساعات من نشر صورة الكوب، والخطأ الذى وقع فيه فريق مسلسل Game of Thrones انتشرت الصورة كالنار فى الهشيم على منصات التواصل الاجتماعى، لتنتقد فريق العمل، الذى ظل يعمل على المسلسل على مدار عامين، ولم يلتفت إلى هذا الخطأ.
 
وعلى الرغم من أن هذا الخطأ كان سببا فى اعتذار المخرج، والإعلان عن المتسبب فيه، إلا أن الرابح الوحيد من هذا الخطأ هو الشركة المنتجة لكوب القهوة، فوفقًا لـ CNBC  فقد حصلت الشركة على حوالى 2.3 مليار دولار من الإعلانات المجانية على مدار الأيام القليلة الماضية بعد ذكر اسمها حوالى 193000 مرة عبر منصات التواصل الاجتماعى والمواقع الإخبارية والفنية.
 
فى هذا السياق، قال الحساب الرسمى لمسلسل Game Of Thrones، تحت عنوان "أخبار من وينترفيل": لقد كان ظهور اللاتيه فى الحلقة خطأ.. Daenerys طلبت شاى بالأعشاب".
 
وكان هوك ريتشارد، المخرج الفنى للحلقة الرابعة، قد علق على الهجوم الساخر من ظهور كوب القهوة فى الحلقة، أنه لم يشاهد الحلقة بسبب تأكده من عدم وجود أى أخطاء لوجود الكثير من المراجعين والمراحل التى يتم مرور الحلقة عليهم، وأن الحلقات السابقة رسخت شعورا بعدم وجود أخطاء نهائيا.
 
وأضاف ريتشارد أن مشهد ظهور كوب القهوة أمام إميليا كلارك لا يستدعى كل تلك الضجة عبر السوشيال ميديا، مؤكدا أن متابعى المسلسل ضخموا من الخطأ كونه الأول فى تاريخ المواسم التى عرضت منذ 2011 وحتى الآن.
 
وطلب المخرج الفنى للحلقة من متابعى المسلسل الاستمتاع بالحلقة وبالمشاهد التى استهلكت مجهودا كبيرا من طاقم العمل على مدار شهور طويلة، وترك الخطأ الذى ظهر فى الحلقة وعدم تداوله، موضحا أن الخطأ لم يكن مقصودا.
 
وانتهت الحلقة الرابعة من الموسم الثامن بمقتل التنين ريجال على يدى يورن جيورجى، بعد أن نصب كمينا لبعض قوات التايجريان أمام قلعة الدراجون ستون، وأسر ميساندى وقتلها على يد ذا ماونتين، ومن المرجح أن تبدأ الحلقة القادمة بوصول باقى قوات الشمال لمحاصرة سيرسى وقواتها.
 
مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.
 
 
Game Of Thrones تعتذر عن ظهور كوب القوة الورقية
Game Of Thrones تعتذر عن ظهور كوب القوة الورقية

ظهور كوب قهوة ورقية فى مسلسل Game Of Thrones
ظهور كوب قهوة ورقية فى مسلسل Game Of Thrones

كوب قهوة ورقية أمام دانى فى مسلسل Game Of Thrones
كوب قهوة ورقى أمام دانى فى مسلسل Game Of Thrones
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر