الحلقة 4 من زلزال.. ماجد المصرى يعاير محمد رمضان بفقره ليبعده عن ابنته

مسلسل زلزال مسلسل زلزال
 
مروى جمال

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان الذى يذاع على قناة dmc حصرياً العديد من الأحداث المثيرة بدأت باكتشاف "خليل بيه" ماجد المصرى خيانة ابن شقيقته نستعرضها لكم فى السطور التالية.

"زلزال" محمد رمضان يشترى ماكينة دخان لاستخدامها فى الأفراح ويسأل "جبريال" مصطفى منصور عن سبب غضبه ليرد عليه أن شريكه فى المقهى يود أن يبعد الأشياء الخاصة بـ"زلزال" خارج المقهى، فيقرر "زلزال" أن يبيع سلسلة والدته كى يشترى مخزنا ليضع بضاعته الخاصة به فيها، ولكن يعود "جبريال" ليشترى هذه السلسة مجددا.

"صافيا" حلا شيحة يراودها حلم ترى فيه "زلزال" محمد رمضان يخبرها بأنه حبيبها وأن مهرها رمان مفرط بين يديها وتصحو من النوم لتخبر والدتها بهذا الحلم.

أمل تخبر والدتها بأنها ذاهبة لعيد ميلاد صديقتها ولكن فى الحقيقة هى تذهب لتقابل "زلزال"، ومن ناحية أخرى يتجسس عليها والدها "خليل كتخا" ماجد المصرى وحينما تعود يبرحها ضرباً بسبب حبها لـ"زلزال".

"خليل كتخا" يطلب رؤية زلزال على الفور ليحذره من الاقتراب من ابنته ويعايره بفقره والمستوى المادى والاجتماعى بينهما.

مسلسل "زلزال" تدور أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذى ضرب البلاد وتسبب فى انهيار المنزل الذى يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلى العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلى عائلة الوالد الذى توفى جراء انهيار المنزل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر