الحلقة 4.. مرض السكر يصيب مصطفى شعبان فى «أبو جبل» وتدهور حالة والده

مصطفى شعبان مصطفى شعبان
 
جمال عبد الناصر

أحداث مثيرة ومشاهد متتابعة تبدأ بها الحلقة الرابعة من مسلسل "أبو جبل" للنجم مصطفى شعبان فيكشف الطبيب عليه بعد الإغماء الذى تعرض له فيكتشف الطبيب إصابته بمرض السكر فى وجود أشقائه وابن عمهما شعبان ويمنحه الطبيب جرعات من الأنسولين لانخفاضه فى دمه. 

وفى وجود الطبيب يحضر رئيس المباحث ويؤكد لحسن أبو جبل وأشقائه أن الحريق لم يلتهم الأموال لكن من قام بحريق الشقة سرقها قبل أن يقوم بجريمته ويجلس رئيس المباحث مع مصطفى شعبان ويسأله عن علاقته بإخواته لكنه لا يتهم أحدا فيهم. 

سعد أبوجبل ورزق أبو جبل شقيقا مصطفى شعبان يستمران فى الحقد والغل لأخيهما ويتوجها إلى والدهما فى المستشفى ويخبره سعد بوفاة شقيقهما الأصغر الأمر الذى يؤدى لانفعاله وسوء حالته وفى نفس الوقت يحقق رئيس المباحث مع أشقاء حسن أبو جبل ليعلم توقيت تواجدهما أثناء الحريق. 

يرد حسن أبوجبل زوجته "عائشة بن أحمد" بعد استشارته لشيخ فقد أكد له أن الطلاق فى لحظة غضب لا يحسب وعليه فقط صيام ثلاثة أيام أو إطعام 10 مساكين ولكن يطلب حسن أبوجبل من زوجته أن تظل عند أسرتها فى الفترة القادمة وتنتهى الحلقة بتليفون من المستشفى بخبر صادم لحسن أبو جبل ربما يكون وفاة والده بعدما تعرض لانفعال كبير وعلم بوفاة ابنه الأصغر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر