ولى عهد دبى يستعيد الذكريات مع والده وشقيقه الراحل

حمدان بن راشد وراشد بن راشد ووالدهما محمد بن راشد حمدان بن راشد وراشد بن راشد ووالدهما محمد بن راشد
 
كتب آسر أحمد

من الحين للآخر، يحرص الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولى عهد مدينة دبى الإماراتية، على استعادة ذكرياته مع والده الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم مدينة دبى، وشقيقة الراحل الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم.

ونشر ولى عهد دبى منذ قليل صورة جديدة من دولاب الذكريات مع والده وشقيقة الراحل، وهما فى احدى الحفلات الخاصة ويرتديان نفس الملابس فى عمر لا يتجاوز الأربع سنوات.

وشارك حمدان بن راشد مؤخراً مقطع فيديو له اثناء ممارسته رياضة القنص، التى تعد ضمن عدد من المواهب والرياضات التى يحرص ولى عهد دبى على ممارستها، وإبرازها، والتى من بينها أيضًا، رياضة الغوص فى أعماق البحار، وهى الرياضة التى يحرص على ممارستها بين حين وآخر بشكل متكرر.

كما سبق أن خاض الشيخ حمدان بن راشد، ولى عهد دبى، تجربة "الطيران الحر" التى دخلت حديثًا إلى الشرق الأوسط فى مصر والإمارات فقط، وهى عبارة عن لعبة للطيران بواسطة مضخة هواء كبيرة تمكن الشخص من الطيران بدون مظلة "بارشوت".

يشار إلى أن الشيخ حمدان بن راشد، يحرص على قضاء الكثير من أوقات فراغه فى مثل هذه المغامرات التى يسعى إلى تنفيذها سواء داخل الإمارات وخارجها، حيث ظهر قبل ذلك خلال رحلة إلى كندا وقاد مغامرة خاصة وسط الثلوج، فضلا عن رحلات الصيد التى يشارك فيها.

حمدان بن راشد وراشد بن راشد ووالدهما محمد بن راشد
حمدان بن راشد وراشد بن راشد ووالدهما محمد بن راشد

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر