فردوس عبد الحميد : قلت ليوسف شاهين "طظ فيك" بعدما استبدلنى ب داليدا

فردوس عبدالحميد فردوس عبدالحميد
 
كتب عمرو صحصاح
تفاصيل كثيرة وأسرار مثيرة كشفتها الفنانة القديرة فردوس عبدالحميد للإعلامية إنجي أنور في برنامجها " سري مش للغاية "، المذاع على نغم إف إم ١٠٥,٣، حيث تحدثت عن حقيقة ترشيحها للبطولة فى فيلم "اليوم السادس" للمخرج الكبير الراحل يوسف شاهين، موضحة أنه بعد موافقتها على الدور فوجئت باستبعادها واستبدالها بداليدا ، وغضبت بالفعل ثم قالت ليوسف شاهين على حد قولها :" طظ فيك ".
 
وحكت فردوس عبدالحميد لإنجي أن يوسف شاهين أرسل لها سيناريو فيلم " اليوم السادس" حيث كان من المفترض أن تقوم بالدور الذي مثلته فيما بعد داليدا، لكنه اتصل بها بعد ذلك معتذرا لها وأخبرها أن داليدا هي التى ستؤدي شخصية " الفلاحة صديقة" وتعجبت فردوس عبدالحميد من هذا الإختيار وبعد مشاهدتها للفيلم لاحظت اللكنة الفرنسية لدى داليدا وأنها كانت غير مقنعة في شخصية الفلاحة المصرية.
 
وعن مشاركتها في مسلسل "الوصية " رمضان الماضي أكدت فردوس عبدالحميد أنها لم تستطع رفض طلب مخرج المسلسل، خالد الحلفاوى، والتى تعتبره ابنها على حد قولها. 
 
وعن قيامها بدور أم الفنان محمد رمضان في مسلسل "الأسطورة" كشفت فردوس عبدالحميد أن الدور كان مهم وأنه أعجبها كثيرا وأنها قدمت من خلال هذا الدور رسائل مهمة حيث تذكرت المشهد الذي جمعها بمحمد رمضان حينما قالت له " ارجع للحق عشان ربنا يرضى عنك ".
 
وقالت  الفنانة فردوس عبدالحميد أن شهر رمضان كان دائما وش سعد عليها وأن أول عمل تظهر فيه كان في شهر رمضان في مسلسل " ميزو".
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر