شاهد.. «سكسكة» تغنى فى كواليس «البرنسيسة بيسة» لـ مى عز الدين

الجدة سكسكة الجدة سكسكة
 
محمد تهامى زكى

تواصل النجمة مى عز الدين، تصوير أدوارها فى مسلسلها الرمضانى "البرنسيسة بيسة" حيث يتبقى لها أيام قليلة لتنتهى من تصوير الحلقات كاملة.

مى عز الدين، نشرت عدة صور من كواليس تصوير المسلسل الذى يعرض حاليا خلال موسم دراما رمضان، منها مشاهد جمعتها مع الفنان حجاج عبد العظيم.

كلاكيت
كلاكيت

 

كواليس البرنسيسة بيسة
كواليس البرنسيسة بيسة

 

كواليس المسلسل
كواليس المسلسل

 

مشهد من أحداث المسلسل
مشهد من أحداث المسلسل

وكانت مى قد صورت عدة مشاهد خارجية تحديدا على كوبرى "قصر النيل" وجمعت المشاهد مى ومحمد أنور وآخرين، وتصور مى باقى مشاهدها فى التجمع الخامس وأكتوبر.

يشار أن المسلسل يعرض يومياً وحصريا على قناة "الحياة" فى الساعة التاسعة مساء، حيث عرضت منه 5 حلقات حتى الآن، وحققت نجاحا كبيرا، حيث بدأ جمهور مى يتداولون "إفيهات " المسلسل على مواقع السوشيال ميديا.

مسلسل "البرنسيسة بيسة" تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، من إخراج أكرم فريد، إنتاج شركة سينرجى، بطولة مى عزالدين، محمد أنور، بوسى، أمير المصرى، سليمان عيد، وايمان السيد، حجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى كما يشارك فيه أوس أوس وأحمد فتحى كضيوف شرف.

وبدأ جمهور مسلسل "البرنسيسة بيسة" على السوشيال ميديا، فى التفاعل مع أحداث وشخصيات النجمة مى عز الدين التى تظهر بها فى الحلقات، وذلك بتقليد حركات "شخصية" بيسة سواء فى البوستر أو فى المشاهد، ونشر صورهم على السوشيال ميديا بعنوان تحدى بيسة.

وجذبت الحلقات الأولى من المسلسل الجمهور لاعتماد العمل على الطابع الشعبى الكوميدى، الذى يفضله الجمهور خاصة من العائلات، إضافة إلى شخصية "الجدة سكسة" السيدة العجوز جدة بيسة التى تسيطر على أهالى الحارة وتأخذ كل شىء من الأهالى عنوة بشكل كوميدى.

 
كواليس
 

البرنسيسة بيسة
البرنسيسة بيسة

حجاج عبد العظيم مع مى عز الدين
حجاج عبد العظيم مع مى عز الدين

 
مى عز الدين
مى عز الدين

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر