كيف احتفل الموزع أحمد إبراهيم بعيد ميلاد ابنه.. وأحيا ذكرى رحيل جده؟

الموزع أحمد إبراهيم الموزع أحمد إبراهيم
 
كتب محمد رضا

احتفل الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، اليوم السبت، بعيد ميلاد ابنه مالك، والتى أحيا معها ذكرى رحيل جده، معبرًا عن حبه للاثنين فى صورتين الأولى جمعته خلال طفولته مع جده، والثانى تجمعه بابنه مالك.

الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، الذى شارك الجمهور احتفاله بعيد ميلاد ابنه وذكرى رحيل جده، نشر صورهما وعلق عليها "جدى حبيبى.. مصاحبة الحزن لحياتى ومزيكتى سببه فراقك.. مالك حبيبى.. أول فرحة فى عمرى يوم لقانا.. 10 مايو عيد ميلاد سعيد يا حبايبى".

الموزع أحمد إبراهيم (2)

يذكر أن الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، برز اسمه بشكل كبير على الساحة الإعلامية خلال الأشهر القليلة الماضية بعد زواجه من المطربة أنغام، وانفصاله عن زوجته السابقة ياسمين عيسى، وخلال تلك الأزمة طاله وأسرته هجومًا شديدًا من بعض المتابعين والجمهور على منصات التواصل الاجتماعى، وخلال الأزمة سيطرت حالة من الغضب على الموزع الموسيقى بعد التعليقات الساخرة التى تزايدت بعد ظهوره فى أحد البرامج مع نيشان، فى أول ظهور له مع زوجته أنغام.

وخلال الأزمة والهجوم عليه، قال أحمد إبراهيم، فى تدوينة سابقة - خلال شهر مارس الماضى - "أنا بعرف أتجاهل على فكرة وكنت سكت طول الفترة الأخيرة ورفضت ألف برنامج للرد على تجاوزات فى حقى وحق زوجتى التانية أو اتهامات كاذبة فى حق زوجتى الأولى منسوبة ليا، واتهامات من ناس سفلة عاملين (حبايب وقرايب) وناس بتهاجم معندهاش تفاصيل".

الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، له العديد من النجاحات الفنية مع النجوم مثل شيرين عبد الوهاب التى تعاون معها فى أغانى "على بالى"، و"أنت آخر واحد"، و"ماتحاسبنيش"، و"خليتنى أخاف"، و"كلى ملكك"، و"متاخدة من الأيام"، و"المراية"، و"مشاعر"، كما تعاون مع إليسا فى "عكس اللى شايفنها"، و"يا عالم"، و"إنسانة بريئة" كذلك تعاون أحمد إبراهيم مع تامر حسنى فى "180 درجة"، و"حاسس بخوف"، و"أيام زمان"، و"بغير عليها"، ومع محمد حماقى فى "حاجة مستخبية"، و"ذكرياتك ميح"، ومع رامى جمال بـ"أوعدينى"، و"أتفضل أمشى"، و"ماتنسيش"، و"ضعفت"، و"إزاى هنرجع"، و"ربنا يخليك ليا"، إضافة إلى تعاونع مع إليسا فى أعمال كثيرة، وكذلك نفس الأمر مع المطربة نانسىى عجرم.

الموزع أحمد إبراهيم (1)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر