هانى سلامة: سعيد بردود الأفعال على مسلسل «قمر هادى»

هانى سلامة هانى سلامة
 
مصطفى القصبى

أعرب النجم هانى سلامة عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على مسلسل "قمر هادى"، والذى يُعرض حصريا على قناة one، وحقق نسب مشاهدة عالية حتى الآن.

هانى قال فى تصريحات خاصة لـ"عين" شخصية هادى أبو المكارم، التى أجسدها ضمن أحداث المسلسل شهدت تفاعلا كبيرا مع الجمهور، لما تحمل من مفاجآت خلال الحلقات المقبلة، الأمر الذى حرصنا من خلاله على إثارة فضول المتفرج فى كل حلقة، بحيث يكون متشوق، للحلقة التى تليها.

وكان المسلسل قد عرض عدد من حلقاته على قناة ON، ونجح فى لفت أنظار الجمهور، خاصة أن أحداثه تقوم على الغموض والإثارة، مما جعل المشاهد يقع فى حيرة شديدة مترقبا باقى الحلقات، حتى يتعرف على سر ألغاز الحلقات المقبلة.

وتصدر مسلسل " قمر هادى" للنجم هانى سلامة، محركات البحث وموقع التواصل الاجتماعى تويتر، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى منه، والتى شهدت أحداثا ساخنة منذ انطلاق عرضها.

 يشار إلى أن "قمر هادى" يعد التعاون الثالث الذى يجمع هانى سلامة بالمخرج رؤوف عبدالعزيز، بعدما تعاونا سويا فى مسلسلى "فوق السحاب، وطاقة نور"، حيث حققا سويا نجاحا كبيرا فى الدراما التليفزيونية.

 يذكر أن مسلسل «قمر هادى»، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ومونتير عمرو عاكف، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كل من النجم هانى سلامة وداليا مصطفى، ويسرا اللوزى، ومحسن محيى الدين، ونورهان ومريم حسن، وهادى الجيار وحمزة العيلى ومؤمن نور وهاجر عفيفى وآية سماحة ومحمد علاء وعزوز عادل وهايدى رفعت، وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر