نهال عنبر تطمئن على شريف مدكور بالمستشفى: "أجمل شريف فى الدنيا"

نهال عنبر نهال عنبر
 
آسر أحمد

حرصت الفنانة نهال عنبر على زيارة الإعلامى شريف مدكور بعد اجرائه جراحة إزالة ورم فى "القولون"، التى خضع لها فى اليوم الأول من شهر رمضان.

ونشرت عنبر صورة لها بصحبة مدكور وبعض من اصدقائهما من داخل المستشفى التى يتواجد بها حالياً، عبر حسابه الشخصى، بعد اطمئنانها عليه، وكتبت "حمدا لله على السلامه يا اجمل شريف فى الدنيا"، والتى ظهر فيها مدكور وهو فى حاله أفضل عن الفترة الماضية.

nihalanbar_58423600_113727416507005_2798074139034394558_n 

وسرعان ما توالت التعليقات من متابعى الفنانة عبر الصورة للدعاء بالشفاء للإعلامى شريف مدكور وكتب احدهم "ربنا يتم شفاك على خير ان شاء الله"، وعلق اخر قائلاً " ربنا يشفيه ويعافيه ".

شريف ظهر فى أكثر من "لايف" عبر حساباته على السوشيال ميديا ليطمئن جمهوره على صحته، كما أنه خرج للجمهور أول أمس، وقال: "أنا مش بتعالج على نفقة الدولة ومش بعمل أى حاجة فى حياتى على حساب الدولة، الضرائب بدفعها فى ميعادها بالقيمة بتاعتها ومفيش أى حاجة بعملها بالمحسوبية أو الواسطة".

وكان الظهور الأول لشريف الثلاثاء 7 مايو، بعد يوم واحد من إجرائه الجراحة، حيث قال لجمهوره: "الحمد لله عملت العملية وإن شاء الله أبقى كويس.. عايز أشكر الناس اللى دعولى.. ربنا يخليكوا ليا.. كل سنة وانتوا طيبين.. ورمضان كريم".

يذكر أن شريف مدكور، يمكث داخل مستشفى دار الشفاء فى العباسية على مدار اليومين الماضيين بعدما أجرى له عملية استئصال الورم، الطبيب أحمد عبد العزيز استشارى الأورام بكلية طب عين شمس، وبعد انتهاء العملية ذهب شريف إلى غرفته التى يتواجد فيها إلى الآن حيث استقرت حالته للغاية وحرص منذ اليوم الأول على استقبال زواره الذين يتوافدوا على المستشفى من أجل الاطمئنان عليه بعدما نبه على إدارة المستشفى بضرورة السماح للقادمين لزيارته من أجل رؤيته وهو ما حدث بالفعل حيث استقبل بنفسه العديد من أصدقائه وأحبائه ممن حرصوا على القيام بذلك بغرض الاطمئنان على حالته الصحية عقب إجراء العملية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر