«ابن أصول».. حمادة هلال يغير جلده فى الدراما

ابن أصول ابن أصول
 
ذكى مكاوى

استطاع الفنان حمادة هلال خلال الحلقات الخمس الأولى من مسلسل "ابن أصول" الذى يُعرض حصريًا عبر قناة dmc، حصد إشادات عديدة وتعليقات إيجابية من جمهور المواقع التواصل الاجتماعى، بسبب تفاعلهم مع أحداث قصة المسلسل وأداء الأبطال ككل.

حمادة هلال يختلف دوره هذه المرة عن أعماله الدرامية السابقة؛ إذ اعتاد أن يقدم دور "المظلوم" وكانت السمة الغالبة على أعماله الدرامية، كما قّدم بشكل خفيف دور الشاب الذى يعشق التملك ولا يتحمل مسؤولية، ويتزوج كثيرًا، فضلاً عن معاناته من مشكلات نفسية متعددة، سببها أخطاء فى تربية والدته له.

الحلقات الأولى من "ابن أصول" كشفت عن وجه جديد يظهر به "هلال" لأول مرة فى الأعمال الدرامية، فضلا عن الكوميديا الخفيفة التى ينافس بها وتحتل مكانة كبيرة فى الموسم الرمضانى الحالى، إذ يتم تقديم القصة فى إطار كوميدى اجتماعى.

أيضًا الإيقاع السريع للمسلسل ساعد فى نجاحه وجذبه لقطاع عريض من الجمهور منذ البداية، وهو ما نافس فيه عددًا كبيرًا من الأعمال المعروضة حاليًا، والتى بدأ عدد مشاهديها فى التراجع؛ بسبب بطء الأحداث وملل بعض المشاهد.

وتذيع شبكة قنوات dmc مسلسل "ابن أصول" للنجم حمادة هلال، فى تمام الساعة 8 مساءً، والإعادة 3 ونصف فجرًا وكذلك فى الثانية ظهرا، أما على قناة "dmc دراما" فيعرض فى الساعة 11 مساءً، والإعادة فى تمام الساعة 12 ظهرًا والرابعة عصرًا.

"ابن أصول" من تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد بكير، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة حمادة هلال، سوزان نجم الدين، أيتن عامر، محمد نجاتي، رانيا منصور، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، كريم أبو زيد، وفاء سالم، حمزة العيلى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر