محمد عبد الرحمن: يارب باقى حلقات "الواد سيد الشحات" تعجبكم

الواد سيد الشحات الواد سيد الشحات
 
كتب محمد عبد العظيم

عبر الفنان محمد عبد الرحمن بسعادته من ردود الأفعال الخاصة بمسلسل "الواد سيد الشحات"، بعض عرض الحلقات الأولى من المسلسل عبر قناة DMC بشكل حصرى، وكذلك العمل ضمن أحداث المسلسل مع أحمد فهمى وهنا الزاهد والمخرج وكل ضيوف الشرف الذين ظهروا ضمن الأحداث.  

وقال محمد عبد الرحمن: "مبسوط جداً من ردود أفعالكوا أن المسلسل الحمد لله عاجبكم.. مبسوط جداً بالتجربة مع اخواتي أحمد فهمي وهنا الزاهد وأحمد الجندى وكل ضيوف الشرف اللي نورونا.. يارب باقى الحلقات تعجبكم أن شاء الله".

وتدور أحداث مسلسل الواد سيد الشحات حول شاب مكافح يعمل كمندوب مبيعات يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ مالي كبير، لتبدأ رحلته في استرداد هذا المبلغ بمساعده زوجته وأخيه، ليدخل في مواقف مختلفة وعوالم أخرى.

المسلسل يجمع أحمد فهمى بخطيبته هنا الزاهد للمرة الأولى ويشاركهما البطولة نجم "مسرح مصر" محمد عبد الرحمن "توتا"، من أخراج أحمد الجندى وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب يعتمد على الحلقات المنفصلة المتصلة ويظهر فى حلقاته عدد من الفنانين كضيوف شرف مثل أكرم حسنى، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، محمد ثروت، وغيرهم.

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "الواد سيد الشحات" بوجود سيد وزوجته ريتاج وأخوه فخر في الصحراء ويقابلوا عدد من الفراعنة الذين يخبروهم بأنهم في عام الشمس زمن الاسرة الرابعة تحت حماية الملك خوفو، وفي محاوله منهم لاستخدام آله الزمن لتعير العصر الذين يعيشون فيه يفشلوا في تحقيق هذه الخطوة ويتم عرض سيد وريتاج وفخر في سوق العبيد من أجل بيعهم، و مما آثار قلقهم أنهم تم تجريدهم من "الاساور" التي قد تعيدهم من جديد للعصر الذين كانوا يعيشوا به .

يصل كاهن معروف ليختار عبيد للخدمة في قصر الملك، فوقع اختياره علي فخر و ريتاج و رفض تماما سيد، ويظهر فخر وهو يعمل في القصرويقوم بتنظيفه، و استطاع أن يكسب ود الملك.

ويتم بيع "سيد " لرجل يدعي "بيبي الثاني" من الاسرة الخامسة عشر يعمل تجارب خاصة بالتحنيط ، لكن الرجل يتراجع في قراره  ويقرر أن يجعل سيد مساعدا شخصيا له، و يساعده في أعمال التحنيط.

 

0
 

 

Capture

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر