البرنسيسة بيسة الحلقة 6.. سكسكة تهرب من أهل الحارة بعد اقتحام منزلها

سكسكة سكسكة
 
محمد زكريا

تبدأ أحداث الحلقة الـ6 من مسلسل "البرنسيسة بيسة" الذى يتم عرضه على قناة الحياة، بشكوى المدرسين من تصرفات "بيسة" – مى عز الدين – فى المدرسة، حيث تتصرف على أنها مدرسة ليست انترناشونال وأحضرت صبورة بدائية لا يتم اتسخدمها فى المدرسة.

تقتحم بيسة مكتب "كاظم" – أمير المصرى وتسأله على "شويكار" – بوسى، ويخبرها أنه متواجد بدل منها، وتطلب منه 15 ألف جنيه من أرباح المدرسة ويطلب من الحسابات اعطائها الملبغ، فيما تطلب شويكار من المحامى سامى مغاورى أن يخلصها من بيسة ويقترح عليها الطعن فى أوراق بيسة بحثاً عن ثغرة قانونية الا أن كاظم يبلغها بأن كل الأمور تجت سيطرته.

يقتحم سكان الحارة منزل سكسكة ويطلبون أموالهم منها ولكنها تستطيع الهرب وتتسلق سور المنزل وتصل الى "مأمون" – محمد أنور، للاختبار عنده وتدخل فى مشادات معه ومع عائلته لأنهم لا يحبونها، وبعدما يهدى مأمون بيسة هدية ويبارك لها على المدرسة ولكن الهدية تقع فى يد "سكسكة" وتطلب منه أن يبلغها بتطورات ورث بيسة للمدرسة.

"البرنسيسة بيسة" يعرض الساعة 9 مساء على قناة الحياة، وهو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وايمان السيد، حجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر