بصورة وشعار.. ليفربول يحفز نجومه قبل موقعة ولفرهامبتون

ليفربول ليفربول
 
كتب محمد رضا

يستعد نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، لتحقيق معجزة جديدة، وذلك بالحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى منذ عام 1990، خلال مباراته المقررة عصر اليوم الأحد، أمام فريق ولفرهامبتون، الذى يستضيفه فى ملعب أنفليد.

وحفز الريدز نجومه بصورة وشعار قبل مباراة اليوم، حيث نشر صورة عليها صور المدير الفنى يورجن كلوب وعدد من نجوم الفريق الإنجليزى بينهم محمد صلاح وهو يؤدى حركات اليوجا التى اشتهر بها مؤخرًا، وعلق ليفربول على الصورة، "نحن ليفربول.. معركة أنفيلد نهائية واحدة لاحتضان هذا الموسم".

ويأتى هذا فيما يحلم نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر بتحقيق معجزة جديدة، وذلك بالحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى منذ عام 1990، عندما يستضيف ولفرهامبتون فى الرابعة عصر اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات البطولة.

وكان ليفربول حجز مقعده فى نهائى دورى ابطال اوروبا للعام الثانى على التوالى بعدما حقق ريمونتادا تاريخية أمام برشلونة الإسبانى بفوزه برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضى بملعب "أنفيلد"، فى "إياب" نصف النهائى.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 94 نقطة خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل ولفرهامبتون المركز السابع برصيد 57 نقطة.

ويشترط فوز ليفربول على ولفرهامبتون وهزيمة أو تعادل مانشستر سيتى أمام برايتون ــ فى المباراة التى تقام فى نفس التوقيت ــ من أجل تتويج "الريدز" بلقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم هذا الموسم على ملعب "أنفيلد" فى مسابقة الدورى الانجليزى وتحقيق الفوز من أجل رفع رصيده إلى 97 نقطة فى إنتظار هدية تاريخية من جانب برايتون الذى يستضيف مانشستر سيتى فى نفس التوقيت.

ليفربول (2)
 
ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة محمد صلاح بعد تعافيه التام من الإصابة التى تعرض لها فى الرأس خلال مشاركته فى مباراة نيوكاسل يونايتد، التى أقيمت على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ولم يستطع على أثرها إكمال اللقاء.
 
ويسعى محمد صلاح لتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات التى حققها منذ إنضمامه لصفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي، وذلك بالاحتفاظ بجائزة "الحذاء الذهبي" التى تمنح لهداف مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وذلك للموسم الثانى على التوالي.
 
ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الانجليزى برصيد 22 هدفاً، ويتفوق محمد صلاح بفارق "هدفين" على سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى وساديو مانى جناح ليفربول، كذلك أوباميانج مهاجم أرسنال.
 
كما يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر لتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات التى حققها منذ إنضمامه لصفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى، وذلك بالاحتفاظ بجائزة "الحذاء الذهبي" التى تمنح لهداف مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وذلك للموسم الثانى على التوالى.
 
ليفربول (1)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر