شاهد رد فعل إيميليا كلارك بعد انحناء «تميمة» أمامها بمباراة كرة سلة؟

إيميليا كلارك إيميليا كلارك
 
كتب محمد رضا

تواجدت الممثلة الإنجليزية الشهيرة إيميليا كلارك الملقبة بـ"أم التنانين"، فى مدرجات مواجهة حاسمة للتأهل لنهائى المنطقة الغربية فى دورى كرة السلة الأمريكى للمحترفين، واشتهرت كلارك بتجسيدها شخصية "دينيريس تارجيريان" فى المسلسل العالمى صراع العروش "Game Of Thrones".

وتقدمت تميمة التشجيع لفريق "هيوستين" التى كانت على شكل دب كبير، وهى تحمل كوبًا من القهوة، خلال الاستراحة بين أرباع المباراة، لتفاجىء بوجود إيميليا كلارك بين المشجعين، وتسقط كوب القهوة من يدها من المفاجأة.

وانحنت التميمة للركوع على ركبتيها تقديرًا لشخصية "أم التنانين" وسط نوبة ضحك وتصفيق من الحضور، فيما شعرت كلارك بالحرج الشديد وشكرت التميمة على هذا التكريم.

وتأهل جولدن ستيت ووريورز بطل الموسمين الماضيين، إلى نهائى المنطقة الغربية فى دورى كرة السلة الأمريكى للمحترفين، على حساب هيوستن روكتس من خلال الفوز فى المباراة السادسة 118-113، ليحسم سلسلته ضد روكتس فى الدور نصف النهائى للمنطقة 4-2 من 7 مباريات ممكنة، وبلغ جولدن ستيت نهائى المنطقة للمرة الخامسة تواليا، علما بأنه توج بلقب الدورى 3 مرات فى المواسم الأربعة الأخيرة.

ويذكر أن الفنانة إيميليا كلارك، كان قد دار حولها حالة من الجدل بعد آخر حلقات المسلسل الفانتازى العالمىGame Of Thrones ، بعدما ظهر أمامها فى أحد المشاهد كوب من القهوة الذى تنتجه إحدى الشركات العصرية ولا ينتمى فى مظهره إلى سياق أحداث المسلسل، وبعد فترة صمت طويلة حول تلك الواقعة، جاء تعليق "أم التنانين"، يوم الخميس الماضى، حيث خرجت عن صمتها لتوضح حقيقة الأمر وتدافع عن نفسها من الاتهامات الموجهة إليها بالتسبب فى هذا الخطأ الفادح.

ونشرت إيمليا كلارك – الخميس الماضى - صورة لها مع أبطال مسلسلGame Of Thrones، وهى تمسك فى يديها كوبًا من ذات الشركة، قائلة إن التى تحمل الكوب لا تشرب الشاى بالأعشاب، فى إشارة منها إلى ما زعمه الحساب الرسمى لمسلسلGame Of Thrones، حينما نشر تعقيبا على سخرية الجماهير منذ ظهور كوب القهوة، وقال تحت عنوان "أخبار من وينترفيل"، "لقد كان ظهور اللاتيه فى الحلقة خطأ "دينيريس" التى طلبت شاى بالأعشاب".

وعلى الرغم من أن هذا الخطأ كان سببا فى اعتذار المخرج، والإعلان عن المتسبب فيه، إلا أن الرابح الوحيد من هذا الخطأ هو الشركة المنتجة لكوب القهوة، فوفقًا لـ CNBC فقد حصلت الشركة على حوالى 2.3 مليار دولار من الإعلانات المجانية على مدار الأيام القليلة الماضية، بعد ذكر اسمها حوالى 193000 مرة عبر منصات التواصل الاجتماعى والمواقع الإخبارية والفنية.

وكان هوك ريتشارد المخرج الفنى للحلقة الرابعة، علق على الهجوم الساخر من ظهور كوب القهوة فى الحلقة، أنه لم يشاهد الحلقة بسبب تأكده بعدم وجود أى أخطاء لوجود الكثير من المراجعين والمراحل التى يتم مرور الحلقة عليهم، وأن الحلقات السابقة رسخت شعور عدم وجود أخطاء نهائيا.

وأضاف ريتشارد أن مشهد ظهور كوب القهوة أمام إيمليا كلارك لا يستدعى كل تلك الضجة عبر السوشيال ميديا، مؤكدا أن متابعى المسلسل ضخموا من الخطأ كونه الأول فى تاريخ المواسم التى عرضت منذ 2011 وحتى الآن.

وطالب المخرج الفنى للحلقة من متابعى المسلسل الاستمتاع بالحلقة وبالمشاهد التى استهلك مجهودا كبيرا من طاقم العمل على مدار شهور طويلة، وترك الخطأ الذى ظهر فى الحلقة وعدم تداوله، موضحا أن الخطأ لم يكن مقصودا.

وانتهت الحلقة الرابعة من الموسم الثامن بمقتل التنين ريجال على يدى يورن جيورجى بعد أن نصب كمين لبعض قوات التايجريان أمام قلعة الدراجون ستون، وأسر ميساندى وقتلها على يد ذا ماونتين، ومن المرجح أن تبدأ الحلقة القادمة بوصول باقى قوات الشمال لمحاصرة سيرسي وقواتها.

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

 

1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 
7
 
8
 
9
 
10

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر