فى الحلقة 6 من «قمر هادى» جرعة مكثفة من الغموض وانتظار كشف اللغز

قمر هادى قمر هادى
 
لميس محمد

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "قمر هادى" التى عرضت باسم "الإمام" الكثير من الأحداث المشوقة، والتى بدأت بمشهد قتل فيروز "ريم عبد القادر" بقتل كلبها بينجو.

قمر هادى
قمر هادى

وسيطرت على الحلقة حالة من الغموض الزائد، حيث تظهر الأحداث التى تدور بين فريق العمل بعض من التصرفات الغريبة، خاصة من سلمى "داليا مصطفى" التى بدأت فى قول كلام غريب، جنبا مع جنب على التصرفات المريبة.

وبدأت الأحداث فى التأكيد على أن كل فرد من أبو مكارم، لديه سر مع هادى أبو المكارم "هانى سلامة"، وكانت شهد "آية سماحة" التى كشف أنها كانت حامل وهادى أنقذها من الفضيحة، ولكنها ورغم ذلك تخطط لشىء ما ضده مع باقى أفراد العائلة، وسلمى "داليا مصطفى".

ومن أهم أحداث الحلقة ذهاب هدى أبو المكارم إلى سلمى ليتحدث معها، حول حقيقة أنه يتذكر كل أمور حياته، وهى التى تشاركه حياته، وليست مريم "يسرا اللوزى" والذى حاول بدوره أن يلعب على مشاعرها لتكشف له عن الحقيقة التى يشعر بها.

قمر هادى
قمر هادى

 

وانتهت أحداث الحلقة بوجود هادى أبو المكارم عند قبر والده، ليجد قارئ القرآن الذى ساعده فى دفن ابنته فيروز فى أولى حلقات المسلسل، وبعد مطاردة معه، يخبره الإمام أنه سيخبره الحقيقة لتنتهى أحداث الحلقة بجرعة تشويق كبيرة للمشاهد الذى ينتظر الحلقة السابعة اليوم.

مسلسل "قمر هادى" من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة هانى سلامة وداليا مصطفى، ويسرا اللوزى، ومحسن محيى الدين، ونورهان ومريم حسن، وهادى الجيار وحمزة العيلى ومؤمن نور وهاجر عفيفى وآية سماحة ومحمد علاء وعزوز عادل وهايدى رفعت، وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة، وآخرون.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر