محمد رمضان يرفع قضية على ماجد المصرى فى «زلزال» بالحلقة الـ6

محمد رمضان محمد رمضان
 
مروى جمال

أحداث مثيرة شهدتها الحلقة السادسة من مسلسل "زلزال" للنجم محمد رمضان والمذاع على قنوات dmc يومياً طوال شهر رمضان، فبعد ما تعرض "زلزال" للضرب المبرح على يد رجال "خليل"، عاد "زلزال" محمد رمضان إلى منزله الذى يعيش فيه مع "جبريال" ويحاول البحث عن عقد الأرض التى اشتراها والده من "خليل" بيه ماجد المصرى قبل وفاته فيستقر به الأمر على رفع قضية ضده ليستعيد أرض والده بالقانون.

ويذهب شعلان لخطبة "صافيا" حلا شيحة ابنة عمه بعد أن عمل بوابا ولكنها ترفض بشكل نهائى وتحاول إقناع والدها بعدم قبول الخطبة، ويتفاجأ "خليل" ماجد المصرى بالدعوى القضائية المرفوعة ضده، فيلجأ لمحام كى ينتقم من "زلزال"، وتحاول "لمياء" منى عبد الغنى زوجة "خليل" معرفة حقيقة ما حدث وطالبته بعدم ظلم "زلزال" وإعادة الأرض له باعتبار فلوسها حرام، فيضللها "خليل" ويحكى لها رواية مختلفة لما حدث.

تحاول "أمل" هنادى معرفة حقيقة ما حدث مع "زلزال" من والدها "خليل" فيخبرها برواية أخرى بأن والده أراد شراء الأرض بالتقسيط فدفع أول قسط ثم توفى فى الزلزال.

تدور أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذى ضرب البلاد وتسبب فى انهيار المنزل الذى يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلى العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلى عائلة الوالد الذى توفى جراء انهيار المنزل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر