«علامة استفهام» الحلقة 7.. هيثم أحمد زكى يغرق فى دمائه بحمام منزله

هيثم أحمد زكى فى مسلسل علامة استفهام هيثم أحمد زكى فى مسلسل علامة استفهام
 
بهاء نبيل

بدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "علامة استفهام"، حيث انتهت الحلقة السابقة، بعد دخول دكتور "محمود" عماد رشاد رئيس المصحة النفسية، على "سامح" هيثم أحمد زكى الطبيب النفسى، أثناء جلسته مع "نوح الشواف" محمد رجب، ليسأله عن سبب طول مدة الجلسة بينهما، ليتفاجآن بتصويب "نوح" مسدسا فى وجههما.

واتضح من المشهد أن "نوح" كان يرهبهم فقط ليس أكثر، خاصة بعد تركه للمسدس وتفريغ الخزنة الخاصة به، لتحدث مشادة بين "سامح" و"دكتور محمود"؛ بسبب وضعه المسدس داخل مكتبه الذى أعطاه له والده لكى يحمى نفسه، ليكتشف بعد ذلك من والده أن الرصاص فشنك، وذهب "سامح فى اليوم التالى لـ"نوح" ليعاتبه عن ما حدث منه ويسأله كيف علم بوجود مسدس فى مكتبه، ليرد "نوح": "أنا عاوز أنام، وعلى فكرة كنت عارف كمان إن الرصاص اللى فيه فشنك".

وبعد ذهاب "سامح" وجلوسه داخل سيارته جاء رجل يستقل "دراجة نارية" ويطوف حوله، وتلقى اتصالا من "رقم مجهول" مرة أخرى، طلب أن يبتعد عن "نوح الشواف"، ليقترب منه "الشحات" الذى ظهر له من قبل داخل سيارة مرسيدس، ليجن عقل "سامح" الذى حاول الركوض خلف السيارة والدراجة النارية، لتظهر فاجأة سيدة تقف أمام سيارته لتعطيله.

ذهب بعد ذلك سامح لمنزله وعقب دخوله الحمام وأثناء حديثه فى الهاتف، وجد الستارة تتحرك ليحاول اكتشاف ما يحدث ليتفاجأ بوجود "نوح الشواف" خلفها، الأمر الذى أفزعه ليسقط أرضا وارتطمت رأسه بالأرض جعلته ينزف دما، لينتهى المشهد دون توضيح ما حدث له فى تشويق للمشاهدين فى الحلقة القادمة.

مسلسل "علامة استفهام" يعرض على قنوات الحياة، cbc ،ON E ،Dmc، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وهو من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة وآخرين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر