مسلسل حكايتى الحلقة 7.. أحمد صلاح حسنى ينقذ ياسمين صبرى من الاغتصاب

أحمد صلاح حسنى أحمد صلاح حسنى
 
كتب- محمود جلال

تبدأ أحداث الحلقة الـ 7 من مسلسل "حكايتى" بإنقاذ"  داليدا" من محاولة اغتصابها داخل سيارة ميكروباص، كانت تستقلها للوصول إلى إحدى منطقة الانفوشى بالإسكندرية لأهل جدها.

وبعد ذلك يظهر شخصية "علي" الذى يقوم بدوره أحمد صلاح حسنى وينقذها من هذه المحاولة للاغتصاب ويصاب بجرح خطير فى رأسه بسبب هذه الواقعة، وتذهب داليدا خلال أحداث مع علي أحمد صلاح حسني إلى الطبيب ليطيب له جرحه.

و تبحث "داليدا" عن عائلة أمها الراحلة "صوفيا" في حي الأنفوشي بالإسكندرية ولكنها تفاجأ بأنهم منزل العائلة وقام بيع لأحد الأشخاص ليتم مكانه عمارة، ولا أحد يعلم عن أهلة مقر إقامتهم الجديد.

رفض "أدهم" اتهامه  والد  "سليمان" – أحمد بدير ، بمساعدة داليدا على الهروب، في حين يتهم سليم عن قتل ابنته  "داليدا" أنه السبب وراء اختفاء ابنته، ولكن تلجأ " داليدا" لبيع سلسلة ذهب التى تخص والدتها حتى تحصل على فلوس لتوفير إقامه، ولكن صاحب محل يرفض ويساعدها في الإقامة بأحد فنادق المغتربات والمخصصة للبنات فقط، وأثناء نومها تحلم أن "أدهم" - أحمد حاتم ويحاول قتلها مرة أخرى. 

 

مسلسل "حكايتى" يعرض على قنوات CBC، DMC، ONE، بطولة ياسمين صبرى، وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدى، إسلام جمال، هنادى مهنى، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، ومصطفى درويش ومحمود فارس، حنان العربى، هبة عبد الحكيم وتأليف محمد عبد المعطى واخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر