انتهاء الشراكة وظهور شخص جديد يزيد من الحيرة في الحلقة السابعة من " قمر هادى "

قمر هادى قمر هادى
 
لميس محمد

جرت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "قمر هادى" في إطار تشويقى، لتبدأ احداثها مع هالة عبد الجليل "مريم حسن" ووالدها وحديث غير مفهوم عن شخص يواصل الاتصال به.

وثم يظهر هادى أبو المكارم "هانى سلامة" مع الإمام الذى قام بإداء صلاة الجنازة على ابنته فيروز "ريم عبد القادر" في الحلقة الأولى من المسلسل، وهو يخبره أن هنالك شخص يدعى سطوحى هو السبب في قيامه بذلك، وأنه لا يعرف أي معلومة حول الموضوع، ليجلس كلاهما على قهوة في انتظار ظهوره.

كما قام الإمام بإخبار هادى أن هنالك واحدة تدعى سمر قامت بالاتصال بـ سطوحى أثناء وجوده معه قبل الصلاة على ابنته.

ومن ثم تظهر هالة من جديد في الـ بيوتى سنتر الخاص بـ شهد "آيه سماحة" والتي تثير ريبتها بسبب سؤالها حول كونها أنسة أو مدام، لتثير من شكوكها حولها، وثم يظهر

ليتنقل الحوار إلى سلمى "داليا مصطفى" ومريم "يسرا اللوزى" أثناء سؤالهما حول الأسئلة التي طرحها هادى أبو المكارم عند وجوده في منزلهم، ليظهر رجائى "رشدى الشامى" في مكتب مروان "حمزة العيلي" وتهديده لإيقاف العمل مع أحدى الأشخاص المشتركة في سوق العمل بينهم.

ليحاول الإمام وسطوحى الهروب من هادى أبو المكارم، بعد أن اشتغرق هادى في أفكاره ليسترجع واحدة من الأيام التي جمعت بينه وبين مروان وزوجته مريم في أحدى البارات، لتندلع مشكلة بسبب أصدقائهم.

ومن ثم تظهر الأحداث قيام هادى أبو المكارم في فصل عمله هو وأخيه عصام "محسن محى الدين"، عن عمل عمه "هادى الجيار" وابنه مروان.

لتنتهى أحداث الحلقة عند وصول هادى إلى أبواب فيلا، ودخوله ليجد مرسم وصورة له، وتظهر هالة عبد الجليل من جديد.

يذكر أن مسلسل "قمر هادي"، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز،، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة: هاني سلامة وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محيي الدين، ونورهان ومريم حسن، وهادي الجيار وحمزة العيلي ومؤمن نور وهاجر عفيفي وآية سماحة ومحمد علاء وعزوز عادل وهايدى رفعت، وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة، وأخرون.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر