Game of Thrones.. من أين ظهر الحصان لـ Arya وإلى ماذا يرمز؟

Game of Thrones Game of Thrones
 
بلال رمضان
ربما لم تفكر كثيرا عندما رأيت الحصان يقف أمام Arya Stark فى اللحظات الأخيرة من الحلقة الخامسة من Game Of Thrones Season 8 وdaenerys targaryen لا تزال تحرق king's landing، فكل ما كان يشغل أذهاننا حينذاك، هو أن تتمكن Arya من الهروب.
 
منذ بداية الحلقة، وحتى المشهد الذى يبدو فارقا ومهما فى تغيير وجهة Arya Stark من استكمال سلسلة الانتقام بفضل sandor clegane، واجهت Arya الموت مرات عديدة، ونيران التنين كذلك، حتى سقطت مرات ومرات، وظن الكثيرون أنها ماتت، إلى أن وصلنا إلى هذا المشهد، الذى عادت فيه إلى الحياة، ثم خرجت من الحطام لتجد حصانا أبيض ملطخا بالدماء يقف أمامها، لتعتليه وتركض به وتنتهى الحلقة.
 
 
arya-stark-horse-game-of-thrones
 
 
وبعد انتهاء الحلقة الخامسة من Game Of Thrones Season 8 وانتظار السادسة والأخيرة فى الأسبوع المقبل، فإن من بين الأمور التى تشغل غالبية الجمهور على مستوى أنحاء العالم، هو من أين ظهر الحصان الأبيض لـArya وإلى ماذا يرمز، هل كان لأحد الجنود الذين قتلوا وفر هاربا حتى وقف أمامها؟.
 
ربما يعتقد البعض أن هذا السؤال مبالغ فيه، وربما يتذكر البعض الآخر، Arya وهى تقترب من الحصان بطريقة معينة، وكأنها تسعى لأن تقول شيئا ما، إلا أنها لا تتكلم أو غير قادرة على ذلك، لكن لا شك أن فعلته كان واضحا، فمغزى الرسالة كأن أشبه بمحاولة بث الطمأنينة بينهما.
 
تساؤلات عديدة احتشدت بها منصات التواصل الاجتماعى، حول هذا المشهد على وجه التحديد، تساؤلات مثل وجهة Arya بعدما اعتلت الحصان، فهل ذهبت إلى وينترفيل، أم إلى أين؟. لكن ما يهم، هو أن Arya نجت من التدمير العشوائى الذى أحدثته daenerys targaryen فى كينجز لاندينج.
 
 
arya stark sandor clegane game of thrones
 

arya-game-of-thrones-horse
 

arya-GOTS08E05
 

arya-stark-gots08e05
 

game of thrones arya horse
 

horse-game-of-thrones
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر