بعد إطلاقه هاشتاج الأسطورة.. محمد رمضان يعرف أيه عن تويتر

محمد رمضان محمد رمضان
 
زكى مكاوى

فاجأ محمد رمضان عبر حسابه على تويتر جماهيره ومتابعيه اليوم، بإعلانه التواصل معهم غداً بداية من التاسعة مساء الخميس من خلال AskElOstora# .

مفاجأة رمضان بقدر ما أنها كانت سعيدة لكل جماهيره ومتابعيه إلا أن هناك فئة ليست بالقليلة منهم تفاجأت من نيته التواصل معهم عبر تويتر، خاصة وأن جمهور محمد رمضان أغلبه لا يستعمل تويتر، هذا الأمر يظهر بشكل كبير في أن الأسطورة مثلما يلقبه جمهوره لم تتجاوز تدويناته ألف تدوينة إلا أنها مؤخراً وصلت لـ 1054.

عدم تفاعل رمضان مع موقع التدوينات القصيرة جعل الحساب لا يحظى باهتمام كبير من جانب متابعيه الذين يصل عددهم لـ 139 ألف متابع، وذلك فى الوقت الذي يقترب متابعيه على فيس بوك من خمسة ملايين متابع مما يظهر الفارق الكبير بين الحسابين.

محمد رمضان أيضاً مثلما يحظى بمتابعين لا يتناسبوا مع جماهيريته العريضة لم نتفاجىء بأنه لا يتابع سوى 29 حساب أو أكاونت فقط قام بعمل FOLLOW لهم، والمفاجأة الأكبر أن الـ 29 أغلبهم ذهبوا لصفحات خاصة به قام بإنشائها معجبيه، وبالتالى فالمشاهير الذين يقوم بمتابعتهم لا يتعدوا أصابع اليد الواحدة، أبرزهم سعد لمجرد، ونيللى كريم، وأحمد حسام ميدو لاعب كرة القدم السابق ومدرب نادي وادى دجله الحالي.

وبالتالى فهل كان خيار محمد رمضان بالذهاب إلى تويتر من أجل التواصل مع جمهوره الخيار الأمثل، أم أنه كان من الأفضل أن يقوم بنفس الأمر على فيس بوك عبر facebook live من أجل الحصول على متابعة من جانب قطاع أكبر من جماهيره العريضة، أم أنه بتلك الخطوة يخطط بذكاء لبناء إمبراطورية جديدة على تويتر مثلما فعل في فيس بوك.

محمد رمضان تويتر
حساب محمد رمضان على تويتر

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر