مسلسل Killing Eve يحصد 3 جوائز فى حفل توزيع جوائز Bafta TV 2019

جودى كومر جودى كومر
 

استطاع المسلسل الدرامى Killing Eve أن يكون الفائز الأكبر أمس، بعد أن حصد 3 جوائز فى حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للتليفزيون BAFTA TV لعام 2019، الذى أقيم فى قاعة المهرجانات الملكية بلندن، وفاز المسلسل بجائزة أفضل ممثلة وأفضل ممثلة مساعدة وأفضل مسلسل درامى من إجمالى 5 ترشيحات.

وحازت جودى كومر على جائزة أفضل ممثلة فى دور رئيسى، عن دورها فى المسلسل، وألقت خطاباً مؤثراً بعد فوزها، شكرت فيه طاقم العمل، إلى جانب الممثل ستيفن جراهام لتقديمه الكثير من الدعم لها فى الأيام الأولى من حياتها المهنية.

وكانت جودى قد حصلت على حصلت على الكثير من المدح من النقاد عن أدائها لشخصية "فيلانيل" القاتلة القاسية، التى أصبحت مهووسة بالعميلة إيف بولاسترى.

واستطاعت جودى أن تحصد الجائزة التى كان مرشحة لها إلى جانب ساندرا أو عن نفس المسلسل، والتى تقوم بدور العميلة إيف، وروث ويلسون عن مسلسل Mrs Wilson، وكيلى هاويس عن مسلسل Bodyguard.

أما عن أفضل ممثل، فخطف الجائزة بيندكت كومبرباتش عن مسلسل Patrick Melrose، وهى الجائزة التى كان مرشح لها النجم هيو جرانت عن مسلسل A Very English Scandal، وتشانس بيردومو عن مسلسلKilled By My Debt، و لوسيان مساماتى عن مسلسل Kiri، واستطاع البرنامج التليفزيونى Britain got talent  أن يفوز بجائزة البافتا كأفضل برنامج ترفيهى.

 

بيندكت كومبرباتش و جودى كومر
بيندكت كومبرباتش و جودى كومر


جودى كومر فى المسلسل
جودى كومر فى المسلسل


جودى كومر مع مؤلفة المسلسل فيبى والر
جودى كومر مع مؤلفة المسلسل فيبى والر


جودى كومر

جودى كومر
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر