فيديو وصور.. دندنة رامى صبرى وأصالة على أغنية «أهلا رمضان»

دويتو اصاله ورامى صبرى دويتو اصاله ورامى صبرى
 
آسر أحمد
قعدة دندنة جمعت الفنان رامى صبرى والمطربة أصالة نصرى، خرج منها مقطع فيديو لأغنية "أهلا رمضان" بصوت يحمل الكثير من معانى شهر رمضان.
ونشر المغنى رامى صبرى، مقطع الفيديو الذى جمعه مع الفنانة السورية آصاله نصرى عبر حسابه الشخصى، والذى يظهر تواجدهما فى جلسة أصدقاء، ليدندنا على ألحان أغنية "أهلا رمضان، رمضان جانا".
 
وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة ليحظى بعشرات الآلاف من الإعجابات والكثير من التعليقات التى أشادت "بالديو" الجميل الذى جمع بين الصوتين الكبار فى عالم الغناء.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

رمضان جانا @assala_official

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8) on

 
 
وفى سياق آخر جددت الفنانة أصالة نصرى هجومها الشرس على الفنانة أنغام بسبب زواجها من الملحن الموسيقى أحمد إبراهيم، مؤكدة أنها لم تكن تعلم بهذا الزواج من البداية، ولم تتواصل معها وبعد علمها بالخبر قررت إلغاء المتابعة لأنغام وحظرها على السوشيال ميديا.
 
وأحيا المطرب رامى صبرى حفلته داخل أكاديمية الفنون، احتفالا بالطلاب، تحت رعاية رئيس الأكاديمية الفنان أشرف زكى، التى بدأها على أغنية "أجمل ليالى عمرى"، ثم غنى العديد من أغانيه، ومنها "الراجل" و"أهد الدنيا" و"تعالى" و"لو كان عليك" و"مش فارق" و"حبيبى الأولانى" و"مش أنا" وسط تفاعل الطلاب.
 
 
اصاله ورامى صبرى
 

 

اصاله
 

 

رامى صبرى وأصاله
 

 

رامى صبرى
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر