هل ينسحب هيثم أحمد زكى من علاج محمد رجب بعد تهديده فى «علامة استفهام»

هيثم احمد زكى هيثم احمد زكى
 
بهاء نبيل

"فرصة للانسحاب" هكذا بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل "علامة إستفهام"، فى إشارة إلى الدكتور "سامح" هيثم أحمد زكى بمحاولة فهم ما يحدث حوله لكى ينسحب من معالجة "نوح الشواف" محمد رجب، خاصة بعد تلقى اتصال من رقم مجهول بكل حلقة يطلب منه الابتعاد عن "نوح" حتى لا يدمر له حياته، وبالأخص بأن الألغاز والغموض يحيط به دون فهم ما يحدث وما أسباب ذلك.

اتضح أيضا من المسلسل، بأن الدكتورة "هيمت" نورهان التى تعمل طبيبة وهى زوجة "طارق" إدوارد الطبيب الذى كان يعالج "نوح"، هى من وراء تخويف وترهيب دكتور "سامح" بإرسالها "سيارة ودراجة بخارية" يتتبعانه ويسيرون خلفه فى محاولة منها توصيل معلومة الابتعاد عن "نوح الشواف".

لتظهر لأول مرة "هيام" ندى بهجت زوجة "صابر" محمد على رزق الذى توفى مشنوقا فى أولى حلقات المسلسل، وتطلب مقابلة "سامح" للحديث معه للضرورة رغم أنه لا يعرفها ولم يقابلها قط من قبل، وقالت "هيام"، إنها تريد توصيل رسالة بأن زوجها يأتى لها فى المنام كل يوم وينادى على فتاة تدعى "رحاب" ميرهان حسين، ولا أعلم من هى.

وتابعت: بأن زوجها يطلب منه الابتعاد عن "نوح الشواف" لأنه سيدمر لك حياتك وعندك فرصة للانسحاب، لتنتهى الحلقة بظهور "طارق" إدوارد والذى كان يتصنت بجوار نافذة المكتب لتكشف الحلقة بأنه على قيد الحياة وليس ميت، ليشوق الجمهور والمشاهدين للحلقة التالية، ويتبقى سؤال، هل ينسحب هيثم أحمد زكى ويترك علاج محمد رجب بعد تهديده بأن الدماء ستسيل والألغاز التى لم يستطع حلها حتى الآن.

مسلسل "علامة استفهام" يعرض على قنوات الحياة, cbc, ON E, Dmc، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وهو من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة وآخرون.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر