محمد إمام ينقذ وردة من الموت على يد بهلول فى الحلقة 8 من هوجان

محمد إمام محمد إمام
 
على الكشوطى
شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "هوجان" قيام محمد عادل إمام "هوجان" بإنقاذ وردة من يد صلاح عبدالله "بهلول"، وذلك بعدما قام الأخير بتعذيبها، لتعيد له أمواله. 
 
كما شهدت الحلقة أيضا قيام هوجان بإرجاع الخزينة التى سرقها، بمعاونة كريم محمود عبد العزيز "لطفى الحراق"، بعد أن قام صاحبها رياض الخولى بخطفه ليستعيد ما بداخلها إلا أنه لا يزال يبحث عن "فلاشة" كانت بالخزينة ولا يعرف مكانها. 
 
تعرض شبكة قنوات الحياة حلقات مسلسل "هوجان" للنجم محمد إمام فى تمام الساعة 10 ونصف مساء، والإعادة 7 صباحا والإعادة الثانية 3 عصرا.
 
مسلسل "هوجان" ينتمى إلى نوعية المسلسلات التى تعتمد على النجم الواحد، وهو محمد إمام، ويأخذ الطابع الكوميدى الممزوج بالأكشن، حيث يلعب فى العمل شخصية "هوجان" شجيع الشجعان، ذلك الفتى الذى يسكن فى حارة ويتمتع بعدة مواهب خارقة، منها أنه يأكل الزجاج، وبإمكانه أن يجر سيارة بمفرده، والعديد من المواقف التى تؤكد امتلاكه لتلك المواهب الخارقة.
 
ويشارك محمد إمام فى بطولة المسلسل كل من الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، عايدة رياض و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي".
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر