بعد وفاتهما.. jaime لـCersei: أجمل أخت من أم أخرى فى Game Of Thrones

جيمى لانيستر وسيرسى جيمى لانيستر وسيرسى
 
بلال رمضان

حظى كل من jaime lannister وشقيقته Cersei بمشهد وفاة غير متوقع، ربما أغضب الكثير من جمهور مسلسل Game Of Thrones Season 8 والذى بقيت له حلقة واحدة.

الفنان الدنماركى نيكولاى كوستر والداو، الذى يجسد شخصية jaime lannister نشر بعد الحلقة الرابعة من الموسم الثامن والأخير، صورا له مع الفنانة البريطانية لينا هيدى كاثرين، من كواليس مشهد وفاتهما.

وعلق jaime lannister على الصور قائلا: "أجمل وأحلى أخت من أم أخرى.. كان ذلك عقدا ممتعا".

وفى الحلقة الرابعة من مسلسل Game Of Thrones Season 8 التقى jaime lannister بشقيقته Cersei مرة أخرى، بعدما ساعده شقيقه فى الهروب من ملكة التنانين، وأقعنعه بالذهاب إلى سيرسى ومساعدتها وإقناعها على الاستسلام والهروب من المدينة، إلا أن أحداث الحلقة الأكثر جنونا دفعت بهما فى النهاية للموت معا.

ولينا هيدى كاثرين، البالغة من العمر (45 عاما)، هى ممثلة بريطانية حظيت بشهرة عالمية بعد تجسيدها لدورِ سيرسى لانستر فى السلسلة الملحمية صراع العروش، حيث مكنتها من الترشح أربع مرات لجائزة إيمى فضلًا عن ترشحها لجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة مساعدة

أما نيكولاى كوستر والداو، فهو ممثل ومنتج وكاتب سيناريو دنماركي. اشتهر كثيرا بسبب دوره جيمى لانستر فى مسلسل الفنتازيا Game Of Thrones كما شارك أيضا عدد كبير من الأفلام التى منحته نجوميته.

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة HBO الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز.

ويروى مسلسل Game Of Thrones قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

cersei lannister with jaime
 
 
jaime lannister and cersei
 
 
لينا هيدي كاثرين نيكولاى كوستر والداو
لينا هيدي كاثرين نيكولاى كوستر والداو

 

نيكولاى كوستر والداو ولينا هيدي كاثرين
نيكولاى كوستر والداو ولينا هيدي كاثرين

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر