يورون جريجوى يجبر مخرج Game of Thrones على تصوير نهايته بطريقته

يورين جريجوى يورين جريجوى
 
بلال رمضان

فى الحلقة الخامسة من game of thrones season 8 لقى يورون جريجوى Euron Greyjoy مصيره بعد قتال بينه وبين jaime lannister، وفى هذا السياق، تحدث الممثل الدنماركى يوهان فيليب أسبايك مع HBO المنتجة لأضخم مسلسل فانتازى عالمى قبل بث الحلقة الأخيرة من الموسم الثامن عن انطباعاته وآرائه عن مصيره ومشاركته فى المسلسل.

فى البداية، رأى يوهان فيليب أسبايك أن المواجهة التى حدثت بين Euron Greyjoy وjaime lannister فى الحلقة الخامسة كانت رائعة، وأن كاتبا الحلقة ديفيد بينيوف ودان فايس اعتقدا أنه من الأفضل أن تكون هذه المواجهة أكثر إثارة، لافتا إلى أن بعض جمهور المسلسل كان ينتظر مثل هذه المواجهة ولكن مع Theon Greyjoy لكن ذلك لم يحدث، خاصة وأن مصيره ودوره فى The Long Night كان أفضل بكثير، لكن بالنظر إلى jaime lannister فكان لا بد من وضع العديد من العقبات أمامه وهو فى طريقه إلى Cersei Lannister ومن هنا جاء الدفع بـ Euron Greyjoy أمام jaime كما رأينا فى الحلقة من أجل أن يكون وصوله إلى Cersei صعبا بعض الشىء.

وأشار يوهان فيليب أسبايك إلى أن مشهد المشاجرة بين jaime وEuron استغرق عدة أيام من أجل تقديم مشاهد شديدة التعبير لتكون لائقة برجلين يتنافس كلاهما فى الوصول إلى امرأة واحدة، وكل بطريقته الخاصة، لافتا إلى أن كواليس تصوير المشهد كانت ممتعة، خاصة وأنه كان على jaime أن يبدو فى حالة عاطفية خاصة وأن هذا هو اليوم الأخير له، بعدما انتهى كل شىء.

Euron Greyjoy Death Scene
Euron Greyjoy Death Scene

 

Euron Greyjoy Got His Happy Ending
Euron Greyjoy Got His Happy Ending

 

Euron Greyjoy بعد قتله لأحد التنانين
Euron Greyjoy بعد قتله لأحد التنانين

 

ابتسامة Euron Greyjoy بعد موته فى Game of Thrones
ابتسامة Euron Greyjoy بعد موته فى Game of Thrones

 

الممثل الدنماركى يوهان فيليب أسبايك
الممثل الدنماركى يوهان فيليب أسبايك

 

يورون جريجوى فى مسلسل game of thrones
يورون جريجوى فى مسلسل game of thrones

 

وحول انطباعه عن شخصية Euron Greyjoy فى game of thrones season 8 رأى يوهان فيليب أسبايك أن هذا الموسم شهد تطورا كبيرا على مستوى كافة الشخصيات الرئيسية، فكل الأمور تنقلب رأسا على عقب، وعلى الرغم من أن Euron قد سبق وقتل تنينا لـ Daenerys وتعرض لمحاولة قتل انتقاما منه على ما فعله، إلا أنه اعتبره نفسه ناجيا بعد حرق الأسطول وفشل قتل التنين الأخير، ولهذا بدا بهذه الصورة أو حالة اللامبالاة، لأنه الحياة من وجهة نظره تستمر، وأن الأشياء تأتى وتذهب وهذا طبعها.

وكشف يوهان فيليب أسبايك عن كواليس مشاركته فى مشهد نهاية مصيره فى game of thrones season 8، حيث أوضح أن السيناريو وصف هذا المشهد بجملة "ثم مات يورين جريجوى، إلا أنه دخل فى نقاش طويل مع المخرج ميجيل سابوشنيك فى حول هذا المشهد، وقلت له: "لا لن يحدث" وعندما سألنى: ماذا تقصد، قلت: "لن أغمض عينى. أريد أن أبتسم وأنا أنظر إلى السماء وكأن الحياة جميلة، ومن ثم ينتهى المشهد عند هذه النظرة"، لافتا إلى أن المخرج طلب منه مرارا وتكرارا أن يغمض عينيه، إلا أنه كان يرفض، وحدث ما أراده كما رأى الجمهور فى الحلقة قبل الأخيرة.

ورأى يورين جريجوى أن لكل شخصية فى game of thrones طريقتها وأسلوبها الخاص فى وضع حد نهائى لحياتها ضمن سياق الأحداث، ولهذا رأينا العديد من الطرق المختلفة، والبشعة فى وفاة هذه الشخصيات، ومن هنا فإن Euron Greyjoy كان له رأى آخر، وهو "حسنًا، العالم قد احترق ونلت من Kingslayer فأنا ذاهب إلى التاريخ.. وأنا الوحيد الذى لديه نهاية سعيدة حقيقية".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر