3 أشخاص يمنعون استمرار زواج حمادة هلال فى «ابن أصول»

ابن أصول ابن أصول
 
ذكى مكاوى

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "ابن أصول" التى عرضت أمس على قناتى دى ام سى ودى ام سى دراما زواج هشام (حمادة هلال) من رحمة (رانيا منصور) من خلال حفل زفاف كبير داخل فيلا والدة هشام، وهى الحلقة التى شهدت العديد من الأحداث مثل تركه للفرح بسبب مجىء نعمة (آيتن عامر) وتعبها مما دفعه لترك الجميع والذهاب معها للمستشفى بالإضافة إلى مرض والدة هشام فيما بعد عقب خلاف مع ابنها بسبب نعمة حيث بوخته أمامها مما جعله يصطحبها برفقة عروسة فى شهر العسل،.. وهى الحلقة التى تنبأ باحتمال كبير فى عدم استمرار زواج هشام طويلاً لعدة أسباب.

1/ ظهور علامات حب التملك من جانب سوزان نجم الدين تجاه ابنها الوحيد بداية من حفل الزفاف التى لم تتمالك نفسها به حيث رغبت طوال الوقت فى أخذه من عروسته، وبعد ذلك ذهبت معهما فى شهر العسل التى حرصت خلاله أيضاً على أخذ ابنها طوال الوقت من رحمة زوجته ما ضايق الأخيرة بشكل كبير.

2/ آيتن عامر بالتأكيد لن تترك حقها بسهولة بعدما علمت بزواجه دون علمها وكذبه عليها عقب وعدها بعدم الزواج، وبالتالى ستكون أهم الأسباب فى عدم استمرار الزواج خاصة بعدما لاحظت رحمة زوجة هشام اهتمامه الزائد بأمرها.

3/ نانى (إيناس كامل)، والتى تخطط بغرض هدم حياة هشام ووالدته بأى طريقة وبالتالى لن تترك أى وسيلة بخصوص ذلك، خاصة بعدما أكدت لـ سوزان نجم الدين فى الحلقة الماضية وجوب اشتراطها على ابنها عدم الإنجاب لمدة سنة على الأقل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر