بمناسبة انطلاق كان السينمائى تعرف على ممثلات الهند المشاركين فى المهرجان .. (صور)

ممثلات الهند ممثلات الهند
 
كتبت نشوى طارق رضوان
اليوم 14 من شهر مايو 2019 يوم الافتتاح الاول لمهرجان كان السينمائى الدولى للعام 73 على التوالى منذ انطلاقه من عام 1946 فى مدينة كان الفرنسية ، ومن المقرر ان يستمر مهرجان كان السينمائى لهذا العام من الفترة 14 مايو 2019 حتى 25 مايو 2019 ليتم عرض جميع الافلام السينمائية من مختلف دول العالم لكى تشارك فى هذا المهرجان للفوز بجائزة المهرجان ، وسوف يأتى جميع ممثلين الافلام المشاركة به من جميع انحاء العالم ايضا ، منهم ممثلين الهند فى بوليود ، فمن المعروف ان كل عام فى هذا المهرجان تشارك بعض ممثلات الهند بأفلام سينمائية بوليودية ، لذلك سنرصد لكم بالصور والاسماء اهم ممثلات الهند الذين سيشاركون بأفلامهم فى مهرجان كان السينمائى الدولى على النحو التالى : 
 
 
ممثلات هنديات (3)
 
1 - ديبيكا بادوكون : 
ستشارك الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون فى مهرجان كان السينمائى الدولى يوم 16 مايو القادم بفيلمها البوليودى الاخير " Padmavat " الذى حقق نجاحأ ساحقأ على مستوى الجماهير والنقاد . 
ديبيكا بادوكون هى ممثلة هندية هوليودية عرفت بأفلام بوليودية مثل " Yeh Jawani Hai Dewaane  ، Om Shanti Om ، Ram Leela ، Bajirao Mastani ، والفيلم الهوليودى XXX مع الممثل الامريكى فان ديسل .
 
ممثلات هنديات (7)
 
2 - آشواريا راى باتشان : 
مثلما اعتادت ان تذهب الممثلة الهندية آشواريا راى باتشان للمشاركة فى مهرجان كان السينمائى الدولى كل عام ، من المؤكد اننا سنراها ايضا هذا العام فى نفس المهرجان يوم 19 مايو القادم ، لن تشارك اشواريا راى باتشان بأى فيلم سينمائى فى مهرجان كان هذا العام ولكنها ستكتفى بالذهاب والحضور فقط . 
آشواريا راى باتشان هى ملكة جمال العالم سابقأ لعام 1994 وممثلة هندية عرفت بأفلام مثل " Devdas  ،  Hum Dil De chuke sanam ، Ae Dil Hai Mushkel " .
 
ممثلات هنديات (2)
 
3 – سونام كابور آهوجا : 
لن تشارك بأية افلام الممثلة الهندية سونام كابور آهوجا فى مهرجان كان السينمائى الدولى ، ولكنها ستحضر فقط يوم 20 ، 21 مايو القادم لكى تشارك ببعض الآزياء والاطلالات لانها معروفة كاكثر ممثلات الهند من حيث أناقة الازياء . 
سونام كابور ممثلة هندية عرفت بأفلام مثل " Aisha ، Sawariya ، Veer Di Wedding ، Khubsurat "
 
ممثلات هنديات (6)
 
4 -  كانجنا رانوت : 
سوف نرى الممثلة الهندية كانجنا رانوت يوم 16 ، 17 ، 18 مايو القادم لانها سوف تشارك بفيلمها السينمائى الهندى " Manikarnika : The Queen of Jhansi " الذى حقق نجاحأ ساحقأ بشباك التذاكر فى آوائل هذا العام ، والذى من المرجح ان يشارك هذا الفيلم بمهرجان كان السينمائى الدولى لهذا العام للمسابقة على الفوز بجائزة أفضل فيلم هندى . 
كانجنا رانوت ممثلة هندية عرفت بافلام مثل " Fashion  ، Tanu Weds Manu ، Queen " .
5 - هوما قوريشى : 
لن تشارك بأية افلام الممثلة الهندية هوما كوريشى فى مهرجان كان السينمائى الدولى ، ولكنها ستحضر فقط يوم 19 ، 20 مايو القادم ، لظهور بأحدث اطلالات للفساتين . 
هوما قوريشى ممثلة هندية عرفت بأفلام مثل " Dedh ishqiya ، Ek Thi Dayan " .
6 - هينا خان : 
لن تشارك بأية افلام الممثلة الهندية هينا خان فى مهرجان كان السينمائى الدولى ، ولكنها ستحضر فقط يوم 17 مايو القادم لظهور ببعض الازياء ذات صيحة فى الموضة . 
هينا خان ممثلة هندية اشتهرت كنجمة تليفزيون فقط من خلال مشاركتها فى المسلسلات الهندية الدرامية مثل " Kasauti Zindgi Kay ، Yeh Reshta Kya Kehlata Hai " .
7 - تارانجيت كور : 
ممثلة هندية ستحضر جميع ايام مهرجان كان السينمائى الدولى من فترة 14 مايو حتى 25 مايو القادم للمشاركة بأفلامها القصيرة والمسابقة للحصول على جائزة افضل فيلم هندى قصير .
 
 
ممثلات هنديات (1)
 

 

ممثلات هنديات (4)
 

ممثلات هنديات (5)
 
 

ممثلات هنديات (8)
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر