مدحت صالح فى حواره مع إنجي أنور: مبحبش "الست الرغاية"

مدحت صالح مدحت صالح
 
أكد المطرب الكبير مدحت صالح للإعلامية إنجي أنور في برنامجها "سري مش للغاية " على نغم إف ١٠٥,٣ أنه لا يحب " الست الرغاية " وخاصة لو كان الكلام بلا معنى لذلك غنيت لها " تعرفي تسكتي"، وأنه لا يحب أيضا المرأة الشكاكة وغنيت لها " حبيبتي ونور عنيا تملي تشك فيا "،وأضاف مدحت أن دستوره في الحياة يتلخص في كلمتين " بلاش ضغوط".
 
و قال مدحت صالح لإنجي " مستحيل أضرب ست" وفي مشهد ضربه لنرمين الفقي في مسلسل أبوالعروسة أكد أن مخرج المسلسل علمه كيف يؤدي المشهد دون أن يقوم فعليا بضرب نرمين الفقي، وأضاف أنه لا يحب أن يضرب إمرأة سواء في الواقع أو في التمثيل.
 
وعن سر نجاح مسلسل " أبو العروسة" أجاب مدحت صالح لأنه مسلسل " بيتي" بنشوف فيه حياتنا وإن المصريين أحبوا الحالة التي صنعها المسلسل.
وعن سر نجاح وبقاء أغنية " المليونيرات"  أكد مدحت صالح أن الجميع أحب هذه الأغنية لأن كل من يسمعها يجد نفسه فيها،كما تحدث أيضا عن أغنية" ٣ سلامات " وقال أنها وش السعد عليه وأنها جعلت جمهور الأوبرا يفتح له قلبه.
 
وأكد مدحت صالح أنه يحب مصر لذلك يحب أن يغني لها كثيرا ومن أجمل الأغاني الوطنية التى يحبها الأغنية التي غناها أمام الرئيس السيسي والتى كانت بمثابة قسم وأيضا أغنية " زي ماهي حبها " التي تعاون فيها مع الموسيقار الكبير عمر خيرت وأضاف مدحت صالح أنه كان سعيدا جدا وهو متجه من بيته في ٦ أكتوبر إلى جاردن سيتي لمقابلة عمر خيرت وأكد مدحت صالح أن أغنية " زي ماهي حبها " مرتبطة معه بصورة حسين فهمي وهو على القارب يتحدث مع أحمد السقا عن مصر.
 
وقال مدحت صالح أنه يعتبر يحي الفخرانى من الأيقونات الحلوة في حياته وأنه غنى له تترات مسلسلات كتبها أحمد فؤاد نجم ولحنها الموسيقار ياسر عبدالرحمن.
 
برنامج" سري مش للغاية " تقدمه الإعلامية إنجي أنور يوميا ٩:١٥ مساء على نغم إف إم ١٠٥,٣ والإعادة ١٢ منتصف الليل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر