الحلقة التاسعة من ابن اصول..والدة حمادة هلال تطالبه باجهاض زوجته

ابن اصول ابن اصول
 
ذكى مكاوى

بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل "ابن اصول" عن طريق تأكيد رشدي (فراس سعيد) لـ صولا (سوزان نجم الدين) بأنها وحشته طيلة الأسبوع التي غابت فيه عنه بسبب سفرها فى شهر العسل مع ابنها وزوجته فى الجونة، بعدها طلبت نعمة (ايتن عامر) من هشام (حمادة هلال) الاستقالة من شركته بالإضافة إلى طلبها الطلاق منها الأمر الذى رفضه مما دفعها للتأكيد على أنها ستخلعه حالة استمراره فى الرفض عن طريق المحاكم، قبل أن تدخل والدته وتوبخها على وجودها فى الفرح بطريقة استفزت هشام.

كما أعربت رحمة (رانيا منصور) زوجة هشام عن ضيقها بسبب تدخل سوزان نجم الدين فى كل تفاصيل حياتها معه، .. الأمر الذى اتضح بشكل كبير فى قرارها حين أكدت لابنها بضرورة عدم الانجاب حالياً واقناع زوجته بذلك وهو ما استمع اليه حيث اقنع زوجته بالاستمرار لمدة عام دون انجاب لتستمع إلى كلامه قبل أن يكتشفا عند الدكتور أنها حامل والمفاجأة أن والدته طلبت منه إجهاض الجنين، وفى نفس الوقت اكتشفت ايتن عامر حملها من هشام التي لم تخبره به إلى الآن خاصة أثناء مقابلته فى نهاية الحلقة وطلبت منه الطلاق واستفزته بقولها اعمل حاجة من غير ما تبقى ابن امك وطلقني.

على صعيد آخر طلب شامل (عماد رشاد) الزواج من وفاء سالم والدة زوجة هشام من ابنها كريم ابو زيد، كما اتفق جمال (حمزة العيلى) ووالده أحمد حلاوة على ضرورة أخذ أموال من هشام وإذا رفض يضعوا يدهم سوياً من أجل أخذها عنوة.

 

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر