الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون تستعين بجمهورها لاختيار فستانها فى مهرجان كان 2019 .. (صور)

ديبيكا بادوكون ديبيكا بادوكون
 
كتبت نشوى طارق رضوان
 
 
نشرت الممثلة الهندية " ديبيكا بادوكون " قصة او ستورى على موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام " سؤالا تسأل به جمهورها عن انه يجب ان ترتدى زى احمر اللون ام لا ؟ فى اطلالتها بمهرجان كان السينمائى الدولى 2019 ، معبرة عن مدى حيرتها عن اى زى سترتدى فى هذا الحدث وقلقها عن هذا اللون ومدى اهتمامها بآ راء واذواق جمهورها فى الهند والوطن العربى . 
 
يذكر ان الممثلة الهندية الهوليودية ديبيكا بادوكون تحرص كل عام على المشاركة والذهاب الى مهرجان كان السينمائى الدولى بأكثر الفساتين والازياء اناقة من ضمن جميع الممثلات الاخريات ، لتنافس بافلامها على جائزة افضل ممثلة وفيلم من قبل لجنة تحكيم المهرجان ، لذلك من المؤكد ان الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون ستشارك فى مهرجان كان السينمائى الدولى يوم 16 مايو القادم بفيلمها البوليودى الاخير " Padmavat " لاخراج سانجاى ليلا بانسالى وبطولتها مع شاهد كابور ورانفير سينج ، والذى حقق نجاحأ ساحقأ على مستوى الجماهير والنقاد .
 
ديبيكا بادوكون هى ممثلة هندية هوليودية عرفت بأفلام بوليودية مثل " Yeh Jawani Hai Dewaane  ، Om Shanti Om ، Ram Leela ، Bajirao Mastani ، والفيلم الهوليودى XXX مع الممثل الامريكى فان ديسل .
 
WhatsApp Image 2019-05-15 at 2.37.58 PM
 
WhatsApp Image 2019-05-15 at 2.38.09 PM
 
 
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر