ياسمين عبد العزيز تنتهى من تصوير «لآخر نفس» بعد 9 أيام كاملة

ياسمين عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ياسمين عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب
 
عماد صفوت

أوشك المخرج حسام على، على الانتهاء من تصوير مسلسل "لآخر نفس" بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، الذى يعرض على قناة "الحياة" فى الساعة الثامنة مساءً، حيث يتبقى لفريق العمل 9 أيام كاملة وينتهى تصوير المسلسل بالكامل.

وحصل فريق العمل على إجازة الأربعاء الماضى، من أجل تغيير الديكور، ومعاينة 3 أماكن للتصوير، خاصة أن فريق العمل يصور فى عدة أماكن متفرقة فى أنحاء القاهرة، وعاد حسام على للتصوير أمس الخميس فى منطقة جرانا هايتس، وتجمع المشاهد كلا من ياسمين عبد العزيز وأحمد صلاح حسنى وأحمد العوضى.

وحصل مسلسل "لآخر نفس" على إشادات كبيرة من النقاد ورواد التواصل الإجتماعى، خاصة أن ياسمين عبد العزيز قدمت مفاجأة كبيرة فى الماراثون الرمضانى بتغيير جلدها تمام، وابتعادها عن الكوميديا، وتقديم عمل درامى يستحق الإشادة، كما حققت نجاحا كبيرا منذ انطلاق عرض المسلسل.

مسلسل "لآخر نفس" تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجى وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضى، إيهاب فهمى، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، هبة عبد الغنى، عواطف حلمى، مصطفى حشيش.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر