فى مهرجان كان 2019.. الأسود يليق بـ«بريانكا تشوبرا»

بريانكا تشوبرا بريانكا تشوبرا
 
نشوى طارق رضوان

ظهرت الفنانة الهندية الهوليودية بريانكا تشوبرا على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائى الدولى 2019 بفستان أسود اللون لامع بلمحة من اللون الأحمر فى مدينة كان الفرنسية، لتبدو جميلة وأنيقة فى ثوبها الأسود خاطفة أنظار محبيها ومعجبيها فى جميع أنحاء العالم، وتنطبق عليها مقولة "الأسود يليق بك".

وعن إطلالة الممثلة الهندية الهوليودية بريانكا تشوبرا جوناس على السجادة الحمراء فإنها فستانها الأسود اللامع بلمحة حمراء من تصميم دار الأزياء العالمية "Elfa World"، أما عن مجوهراتها الثمينة فإنها ارتدت حلق أذن كبير فضى اللون من تصميم ماركة المجوهرات العالمية "شوبارد Chopard"، وكانت تضع الميكب عبارة عن رسمة "ايلاينر" مع أحمر شفاه كشميرى اللون مع تسريحة شعر كيرلى خلابة بدت بها رائعة. 

 

يريانكا (1)

وعلى صعيد مهرجان كان السينمائى الدولى فإنه لن تشارك الممثلة الهندية الهوليودية بريانكا تشوبرا جوناس بأية أفلام لها للمنافسة على جائزة المهرجان، ولكنها اكتفت فقط بالحضور والذهاب لتتابع فعالياته. 

بريانكا تشوبرا جوناس هى ممثلة هندية هوليودية متزوجة من المطرب الأمريكى نيك جوناس، وعرفت بافلام بوليودية مثل  " Bajirao Mastani، Kaminey، Krish، Fashion، Dostana، Aitraaz ".

 

يريانكا (2)
 

يريانكا (3)
 

يريانكا (4)
 
بريانكا تشوبرا (1)
 
 
بريانكا تشوبرا (2)
 
 
بريانكا تشوبرا (3)
 
 
بريانكا تشوبرا (4)
 
 
بريانكا تشوبرا (5)
 
 
بريانكا تشوبرا (6)
 
 
بريانكا تشوبرا (7)
 
 
بريانكا تشوبرا (8)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر