ظهور أحمد رزق فى الحدوتة الثانية من «بدل الحدوتة 3» لـ دنيا سمير غانم

مسلسل بدل الحدوتة 3 مسلسل بدل الحدوتة 3
 
حسن القناوى

بدأت الحلقة الأولى من الحدوتة الثانية لمسلسل "بدل الحدوتة 3" بظهور لهفة "دنيا سمير غانم" وهى تخاطب جمهورها من خلال الموبايل وتتحدث عن نفسها فيدخل عليها مدير مصنع الملابس التى تعمل به ويعنفها.

وتشهد الحلقة أول ظهور للنجم أحمد رزق حيث يقوم بدور موظف فى قصر أصيلة هانم الأثرى والتى تشرف على الموت وتوصى له بنصف القصر ولكن تموت قبل أن توقع على الوصية ثم يتم طرده من القصر من الورثة الشرعيين.

تقوم دنيا باختراع طريقة للبنات لوضع التليفون المحمول على الرأس فيؤدى إلى حرق شعر الفتاة التى تعرض من خلالها لهفة اختراعها فيطردها صاحب المصنع من العمل.

تعود لهفة إلى منزلها لتجد والدها ينتظرها مع عريس قد تقدم لها ترفضه لهفة وتترك المنزل وتذهب إلى " سيبر " لتجد فيديو على الفيس وواحدة من ورثة أصيله هانم تنشر نعى للسيدة أصيلة.

مسلسل "بدل الحدوتة 3"، يقدم 3 حكايات منفصلة كل منها يحمل قصة تعرض خلال 10 حلقات مقسمة على مدار شهر رمضان، ويشارك دنيا فى المسلسل كل من سمير غانم وحمدى الميرغنى ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج سينرجى وهشام جمال ويعرض المسلسل بشكل حصرى على قنوات الـCBC.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر