صورة نادرة للعرض الخاص لفيلم «صعيدى فى الجامعة الأمريكية»

صعيدى فى الجامعة الأمريكية صعيدى فى الجامعة الأمريكية
 
كتب خالد إبراهيم

21 عاما مروا على عرض فيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية"، والذى يعد واحدا من أفضل الأفلام المصرية الكوميدية خلال السنوات الماضية، بل أنه فتح الباب أمام الكثير من النجوم الذين شاركوا هنيدى فى هذا الفيلم، وكان بمثابة بوابة النجومية لجيل مهم، أبرزهم أحمد السقا وطارق لطفى وهانى رمزى ومنى زكى وغادة عادل.

النجم شريف منير، استعاد مع جمهوره ذكريات افتتاح فيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية"، وتحديدا فى العرض الخاص للفيلم، ومن داخل قاعة العرض، حيث نشر صورة يقوم فيها بتصوير كل من محمد هنيدى والراحل علاء ولى الدين ودينا، بكاميرا فيديو، وعلق منير قائلا "من ألبوم الذكريات.. افتتاح فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية".

الجمهور تفاعل مع الصورة بشكل كبير سواء من خلال الإعجاب أو التعليق، حيث حازت الصورة على عشرات التعليقات التى تمدح الفيلم، وتترحم على النجم علاء ولى الدين.

فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية تدور أحداثه حول خلف الدهشورى، طالب صعيدى حاصل على ترتيب أول فى الثانوية العامة، فحاز على جائزة الالتحاق بالجامعة الأمريكية فى القاهرة، ليسافر ويقيم هناك مع اثنين من زملائه، وفى الجامعة يتعرف على زملاء عديدين ويقع فى حب زميلته التى كانت على علاقة بأستاذها الجامعة، ثم يبدأ رحلة التغيير.

شريف منير على انستجرام
شريف منير على انستجرام

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر