دينا سمير غانم تستضيف أحمد رزق في منزلها وتبحث له عن عمل فى "بدل الحدوتة 3"

أحمد رزق أحمد رزق
 
كتب حسن القناوي
بدأت الحلقة الثانية عشر بلهفة " دنيا سمير غانم " تذهب إلي مزور لتزوير دعوة دخول حفلة تضم مشاهير شبكة التواصل الاجتماعي وفي نفس الوقت يتم إسناد الإشراف  علي الحفلة لأحمد رزق " مظهر  " الذي يدير الحفلة بنظام صارم في حين يقابل شخص أخر هو رئيس الوردية  وليس مظهر ويعلم أن ما حدث هو سوء تفاهم ويوافق مظهر علي العمل جرسون  في الحفلة .
 
أما لهفة فيكتشف الأمن الدعوة المزورة ويمنعها من دخول الحفلة فتحتال وتدخل عن طريق مركب من ناحية النيل وتقابل مظهر وتقنعه أنها ضمن فريق العمل في المطبخ فيتركها تدخل الحفلة فتقابل عديد من مشاهير " النت " وتحاول التقرب لهم دون جدوى .
يكتشف مظهر أن لهفة ما هي إلا متسللة وكذبت عليه فيحاول البحث عنها في الحفلة وتحدث مشكلة ومشادة بينهما تؤدي إلي طردهما معا من الحفلة فتعرض عليه لهفة أن يقوم هو بتعليمها " الإتيكيت " فيرفض ويذهب إلي "البنسيون" ليجد حقيبته بالخارج مطرودا من البنسيون في حين تنتظره لهفة بالسيارة وتأخذه الي منزلها وتعرفه بوالدها " سمير غانم " ووزوجة أبيها " شيماء سيف " .
تعرض لهفة علي زوجة أبيها أن يعمل معها مظهر في " السيبر " في حين تتلقي هي خبر كالصاعقة بأن حساباتها علي السوشيل ميديا قد تم إختراقها ومسح جميع بياناتها . 
يذكر أن مسلسل  "بدل الحدوتة 3"، يقدم  3 حكايات منفصلة كل منها يحمل قصة تعرض خلال 10 حلقات مقسمة على مدار شهر رمضان، ويشارك دنيا فى المسلسل كل من سمير غانم وحمدى الميرغنى ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج سينرجى وهشام جمال ويعرض  المسلسل بشكل حصرى على قنوات الـCBC
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر